سبب استقالة ياسين منصور من الاهلي

سبب استقالة ياسين منصور من الاهلي ، تداول رواد المواقع الرياضية في الساعات الأخيرة أنباءً تفيد باستقالة رجل الأعمال المصري ياسين منصور من النادي الأهلي، ورجحت مصادر أن تكون الاستقالة بسبب خلافات دارت بين منصور والخطيب على خلفية رغبة الخطيب في ترحيل المدرب الفني ريكاردو سواريش إثر إخفاقه في إحراز أي تقدم على المستوى الرياضي لفريق النادي.

من هو ياسين منصور ويكيبيديا

بعد الإعلان عن استقال ياسين منصور من النادي الأهلي بدأ الكثير من المواطنين التساؤل عن هوية الرجل وعلاقته بالأهلي ويُمكن القول أن ياسين منصور هو رجل أعمال مصري ويملك ثروة طائلة ويدير مع أشقائه مجموعة شركات منصور .

وفقًا لمجلة فوربس فإن ثروة منصور بلغت في مايو 2016حوالي  1.39 دولار أمريكي، فيما قد بدأ نشاطه التجاري منذ منتصف سبعينيات القرن الماضي ومازال على رأس عمله حتى الآن.

يذكر أن ياسين منصور يترأس شركة الكرة التي تدير النادي الأهلي فيما نائبه مصطفى مراد فهمي والمدير التنفيذي للشركة هو عمرو شاهين.

سبب استقالة ياسين منصور من الاهلي

وفقًا لمصادر في النادي الأهلي فإن سبب استقالة ياسين منصور من النادي الأهلي يعود إلى خلاف حاد بينه وبين رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب حيث أن الأخير مصر على رحل المدير الفني ريكاردو سواريش خاصة وأنه لم يُقدم أي انجاز يُحسب للنادي في الفترة الماضية إذ فشل في تمكين الفريق من الحصول على لقب الدوري الحالي وخسارته في كأس مصر .

تفاصيل رحيل ياسين  منصور عن الأهلي

حالة من الجدل ما زالت تُثار على مواقع التواصل الاجتماعي وبين نجوم الكرة في النادي الأهلي وفي التفاصيل أن ياسين منصور الذي يترأس شركة الكرة يرفض ترحيل المدرب الفني .

وعلى إثر الخلاف أعلن تقديم استقالته ورحيل الشركة بالكامل بمجرد انتهاء الموسم الحالي في نهاية أغسطس الحالي وتكليف الشركة باتخاذ كل ما يلزم تجاه جميع العقود التجارية والتسويقية بالموسم الجديد.

ردود مواقع التواصل على رحيل ياسين

تواصلت ردود الفعل حول رحيل ياسين منصور وأعضاء شركة الكرة عن النادي الأهلي وذلك بحسب ما أعلن مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب مؤخرًا.

ورأي بعض الرواد أن رحيل ياسين من شأنه أن يُؤثر سلبًا على النادي الأهلي خاصة وأن الشركة تقوم بالأعمال التسويقية فضلًا عن إبرام العقود التجارية للمواسم الرياضية، فيما آشار أخرون إلى أن التفرد بالقرار ليس حلًا ومن الأفضل للطرفين التفاهم للوصول إلى ما هو أفضل للفريق على مستوى الأداء الرياضي في الملاعب والمستوى التدريبي ايضًا، فيما أعطى فريق ثالث الحق للخطيب في التخلي عن المدير الفني الحالي والذي لم يُنجز شيئًا للنادي الأهلي في البطولات الأخيرة بل منحهم خسارة مدوية على حد تعبيرهم.