شاهد الدقيقة بـ 3 جنيه…تخصيص شقتين بالغردقة للأعمال المنافية للأداب

شاهد الدقيقة بـ 3 جنيه…تخصيص شقتين بالغردقة للأعمال المنافية للأداب، ثلاثة جنيهات ونصف للدقيقة ، هذا هو السعر الذي تحدده ربة منزل لإدارة شقة للأعمال غير الأخلاقية في منطقة ليدرز بالغردقة ، بعد القبض عليها ، وكذلك شاب وفتاة في مواقف مقلقة داخل الشقة.

القبض على بواب بالغردقة يُدير شقة دعارة

من ناحية أخرى ، وصلت معلومات وتحقيقات إلى المباحث الأخلاقية بالغردقة حول إدارة بواب عقاري لشقة دعارة بمنطقة الهضبة بالغردقة ، وتسهيله إقامة أعمال فاسدة داخل الشقة مقابل أجر.

تحركت الأجهزة الأمنية بالغردقة ، ممثلة بإدارة مكافحة الفاحشة بمديرية أمن البحر الأحمر ، لحجز شقة الدعارة المشار إليها ، وإسقاط البواب الذي يديرها ، وتسهيل أعمال الفاحشة.

نجحت أجهزة الأمن بالغردقة في القبض على البواب المتهم بإدارة شقة الدعارة المذكورة في منطقة الهضبة بالغردقة.

شاهد الدقيقة بـ 3 جنيه...تخصيص شقتين بالغردقة للأعمال المنافية للأداب
شاهد الدقيقة بـ 3 جنيه…تخصيص شقتين بالغردقة للأعمال المنافية للأداب

 

وأثناء مداهمة قوات أمن الغردقة لشقة الدعارة المذكورة ، تم اعتقال شاب برفقة فتاتين عاريتين أثناء قيامهما بممارسة الفاحشة داخل الشقة.

القبض على أربعينية تُدير شقة منافية للآداب بالغردقة

مرت ساعات قليلة على سقوط البواب المتهم بإدارة شقة دعارة في الغردقة بأيدي الأمن ، حتى كشف أمن الغردقة عن شقة أخرى تعمل للدعارة بمنطقة القيادة.

اتضح أن ربة منزل تبلغ من العمر أربعين عامًا أتت من إحدى المحافظات إلى مدينة الغردقة ، وبحثت عن المال ، فأدارت شقة الدعارة في منطقة القيادة ، مستفيدة من خصوصية وهدوء المنطقة.

واستقطبت المومسات الجميلات جداً من المقاهي والنوادي الليلية ، لتقديمها لمن يريد المتعة المحرمة مقابل أجر مادي قدره 200 جنيه في الساعة ، كما تأكدت المعلومات ، عبر مصادر سرية.

في الساعات الأولى من الفجر ، أعدت هيئة التحقيق الأخلاقي أمرًا وداهمت منطقة الصمت القيادي ، واعتقلت ربة منزل تبلغ من العمر أربعين عامًا ، وكذلك فتاة كانت مع شاب أثناء ممارستهم الدعارة داخل الشقة.