رابط تحميل تطبيق الهلال الجديد 2022 /2023

رابط تحميل تطبيق الهلال الجديد 2022 /2023، يعتبر تطبيق نادي الهلال الجديد من التطبيقات الرياضية الهامة الت تبقي المتابع على اطلاع على اخبار النادي ومنتجاته الرياضية وعلمت شركة نادي الهلال مؤخرًا عن إطلاق تطبيق متجر الهلال BLU الجديد ؛ كما صرحت أن المراحل الأولى من التطبيق ستكون بالشراكة الكاملة مع شركة الجهيد العالمية المهتمة جدا بمجالات تكنولوجيا نظم المعلومات الجديدة 2022/2023.

تطبيق الهلال الجديد ويكيبيديا

أعلنت شركة نادي الهلال للاستثمار مؤخراً عن إطلاق تطبيق Al Hilal BLU STORE الجديد، وذلك يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس 2022 م تكنولوجيا نظم المعلومات “جاهزة” ويذكر أن الغرض من التطبيق هو أن يكون أحد العوامل التي يتم من خلالها زيادة استثمارات الأندية والحصول على الواردات النقدية بمساعدة التطبيق حيث أنه يوفر للمستخدمين المختلفين فرصة شراء كل شيء المتعلقة بالرياضة من مختلف الأدوات والمنتجات، ويقدم التطبيق أسرع خدمة توصيل متاحة.

خدمات تطبيق الهلال الجديد

أطلق نادي الهلال للاستثمار مؤخرًا تطبيق نادي الهلال الجديد والذي يقدم للمستخدمين العديد من المزايا المختلفة التي يمكنهم الاستمتاع بها سواء كان لديهم أجهزة iPhone أو Android، وتشمل هذه الخدمات

  • من خلال تطبيق متجر الهلال بلو الجديد، يمكنك جمع النقاط التي تساهم في شراء التذاكر.
  • استفد من النقاط التي تم جمعها من خلال التطبيق الجديد واستخدمها في حجز التذاكر، لأنها تعطي الأولوية في عملية الحجز على الآخرين.
  • يمكن لعشاق النادي والرياضة والأفراد الذين يمتلكون التطبيق التعرف على الأخبار المختلفة المتعلقة بالرياضة، سواء محليًا أو عالميًا، ويمكن أيضًا مشاهدتها من خلال ميزة الفيديو والصور.
  • يتيح التطبيق لمختلف المستخدمين شراء المنتجات والمعدات الرياضية من أفضل المتاجر العالمية، مع تزويد المستخدمين بميزة التوصيل السريع.

أبرز مميزات تطبيق الهلال بلو

يهدف تطبيق متجر الهلال بلو الجديد إلى تحقيق العديد من الميزات المتطورة التي لم تكن متوفرة سابقًا في التطبيقات الأخرى، حيث توجد في تطبيق الهلال، والذي أصبح متاحًا منذ يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس، وفيما يلي قائمة يتضمن أبرز الميزات على النحو التالي

  • يمكن تنزيل التطبيق والاستفادة من خدماته على أجهزة Android المختلفة وأجهزة iPhone الذكية.
  • شراء أفضل المنتجات الرياضية والصحية من أعلى المتاجر العالمية.
  • يقدم خدمة توصيل سريعة بعد شراء المنتجات.
  • يقدم التطبيق العديد من الأخبار الحصرية والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بنادي الهلال الرياضي.
  • يمكن حجز التذاكر قبل المستخدمين الآخرين باستخدام نقاط تطبيق الهلال.

طالع ايضا كيفية تسجيل أصحاب الزيارة في المدارس الحكومية 1444 والمستندات المطلوبة

رابط تحميل تطبيق الهلال الجديد 2022 /2023

تمكنت شركة نادي الهلال للاستثمار، برئاسة مدير الاستثمار فهد بن نافل، من تنزيل تطبيق Al Hilal BLU STORE الجديد على مختلف الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iPhone اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس 2022 هـ وقدمت روابط التنزيل على النحو التالي

  • تتم عملية تحميل تطبيق الهلال على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iPhone من خلال الرابط التالي “”.
  • تتم عملية تحميل تطبيق الهلال على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد من خلال الرابط التالي “”.

مقالات ذات صلة