من هو بدر خلف ويكيبيديا

من هو بدر خلف ويكيبيديا ، عاد الشاب الإماراتي الذي ادعى أنه تحول جنسيًا إلى أنثى قبل فترة، عاد ليُثير الجدل بعد أن نشر مقطع فيديو على حسابه على تويتر يُوثق فيه لحظة ولادته وانجابه طفله الأول، وتداول رواد المواقع الاجتماعية الفيديو بحالة من الصدمة والذهول فيما اعتبر فريق آخر الفيديو مثيرًا للاستفزاز وعبروا عن غضبهم تجاهه وانهالوا على خلف المتشبه بالنساء بالسباب والشتائم.

من هو بدر خلف ويكيبيديا

أصبح عالم السوشيال ميديا يعرف تمامًا هوية بدر خلف وذلك من خلال متابعة مقاطع الفيديو التي يبثها عبر قنواته على سناب شات وانستغرام وتويتر وغيرها فهو دائم التعبير عن حالته الأنثوية رغم مظهر جسده الذكوري، تجده يضع الماكياج بطريقة صارخة ويُقلد النساء في اللباس وحتى في مظهر الجسد فيدعم جسده بالسيلكون ليبدو أنثويًا.

في فترة سابقة ادعى أنه قام بعملية تحول جنسي وأصبح فتاة، ووقتها تفاعل رواد المواقع الاجتماعية مع حالته الجديدة بالاستغراب حينًا والغضب حينًا آخر لكنه استمر في تقديم مقاطع فيديو تستعطف الجمهور من المتابعين حوله وازداد عدد المتابعين له.

فيديو بدر خلف يوثق لحظة ولادته

لا يكف الشاب الإماراتي المتشبه بالنساء عن إثارة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي ولعل آخر مقطع فيديو نشره خلال الساعات الماضية الأكثر غرابًة واستهجانًا من قبل الكثير من المتابعين فقد ظهر في الفيديو وهو يرتدي لباسًا أسودًا عبارة عن عباءة وكان يجلس على سرير المستشفى مشيرًا أنه يستعد لاحتضان مولوده الأول والذي اختار له اسم رشاش العتيبي.

حقيقة ولادة بدر خلف

بعد أن نشر بدر خلف مقطع فيديو يوثق ولادته قام بنشر صورة لمولوده الأول والذي أطلق عليه رشاش بن سعد العتيبي، وبدت الصورة التي شاهدها ملايين المتابعين له خافتة قليلًا فيما تم وضع رمز قلب على وجه الطفل لإخفاء ملامحه وعلق خلف على الصورة بدعاء حمد الله فيه على تمام ولادته وتمتع وليده بالصحة قائلًا:” لحمد لله توني ولدت أعرفكم على ولدي رشاش بن سعد العتيبي.. الحمد لله على تمام النعمة وإكمال المنة رزقنا الله بسعد رشاش العتيبي ولله الحمد من قبل ومن بعد”.

تفاعل الرواد مع ولادة خلف بدر

لاقى الفيديو غضبًا كبيرًا من رواد المواقع وانهال الكثير من المتابعين على المتشبه بالنساء بدر خلف بالشتائم والسباب مؤكدين أنه اخترق الحدود الأخلاقية والآداب العامة فيما اشار البعض بضرورة معاقبته ودعا آخرون إلى عدم متابعته أو إعادة نشر فيديوهاته لما فيها من انحلال أخلاقي يُدمر جيلًا بأكمله، وعتب فريق ثالث على الجهات الرسمية في الإمارات التي تسمح لمثل هذه الفئة المستهترة من الشباب باستخدام وسائل التواصل بما يضر لقيم ومبادئ المجتمع الإماراتي.

مقالات ذات صلة