حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد

حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد ، هناك الكثير من عشاق الرياضة ينتظرون الأخبار السارة وغيرها عن محبيهم من اللاعبين سواء على الصعيد المحلي أو الدولي، ومن هؤلاء اللاعبين المشاهير، زين الدين زيدان، كريستيانو، محمد صلاح، محمد ابو تريكة، ميسي، بيليه، وغيرهم الكثير، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن اللاعب المشهور كريستيانو، حياته الشخصية، وحياته الرياضية، وعلاقته بمانشستر يونايتد، وحقيقة رحيله عن مانشستر يونايتد.

من هو كريستيانو رونالدو السيرة الذاتية

هو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو، ولد في البرتغال، 5/2/1985م، وترعرع في سانتو أنطونيو، وهو آخر الأبناء في عائلته، نشأ في أسرة فقيرة، حيث كان والده مدمنا على الكحول. ويبلغ عمر كريستيانو رونالدو (36) سنة. تزوج  من عارضة الأزياء الروسية (إيرينا شايك)، ولكن هذا الزواج لم يستمر طويلًا سوى خمس سنوات، وقد أنجب من زوجته أربعة من الأبناء.

كريستيانو رونالدو ودعمه للأنشطة الخيرية

لقد كان لكريستيانو رونالدو حضور واسع بين العالم من خلال أنشطته ودعمه الخيري؛ لإغاثة العائلات المنكوبة في بعض البلدان جرّاء الحروب التي تحدث هناك، ومن البلدان التي قام كريستيانو رونالدو بدعمها إندونيسيا المتضررة من التسومامي عام 2004، كما وتبرع بجزء من ماله إلى المستشفى حيث كانت ترقد فيه والدته وتعالج من السرطان، كما وقدم الدعم إلى مدارس الأطفال في فلسطين للوقوف إلى جانبهم. وهنالك الكثير من الأنشطة الخيرية التي قام بها كريستيانو رونالدو. كما أصبح كريستيانو رونالدو سفيرًا لمنظمة (أنقذوا الأطفال)، وسفيرًا لمنتدى العناية لغابات المانجروف في إندونيسيا.

مسيرة اللاعب رونالدو الكروية

من المعروف أن كريستيانو رونالدو له حضور قوي بين محبيه ومعجبيه، حيث إنهم يتابعون أخباره أولًا بأول خاصة الكروية، فقد أعلن رسميا انضمام اللاعب كريستيانو رونالدو إلى نادي (ريال مادريد) في 1 يونيو من عام 2009، وهو من الأندية القوية في العالم، ويحظى بجمهور كبير، حيث ينتظر جمهوره كل جديد حول هذا النادي العريق.

حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد

يعد نادي مانشستر يونايتد من الأندية الكروية العريقة في العالم، ويحظى بجمهور كبير، فهو نادي كروي إنجليزي، فقد حصل النادي على العديد من الجوائز والكؤوس، فكان كريستيانو رونالدو أول لاعب في صفوف مانشستر يونايتد، فقد وقع على العقد المقدر بحوالي 15 مليون يورو، وسجل الكثير من الأهداف خلال انضمامه للنادي، لذلك يوجد سجل حافل به، ولكن هنالك أنباء تحدثت عن رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد بسبب شكوى من المدرب رالف حيث يدعي بغياب الدور الدفاعي، حيث أكد وكيل اللاعب خورخي مينديز أن كريستيانو يشعر بالسعادة مع مانشستر يونايتد، ويرغب في الاستمرار مع الفريق أطول مدة زمنية.

مقالات ذات صلة