دعاء يا رب حقق لي أمنيتي وبشرني بما انتظره مكتوب

دعاء يا رب حقق لي أمنيتي وبشرني بما انتظره مكتوب، يحب الله الدعاء ويحب العبد اللحوح الذي لا يأس من فرج الله تعالى وكرمه وكثيرة هي  الادعية وهي من الصيغ المهمة التي تم تبنيها ودوّنها في مناسبات عديدة حيث يهتم المسلم  في دعاء الله بسبب تلك العبادة بالطاعة والاستسلام لها، والأجر والبركة منها، لأن كل المقومات بيد الله ومن خلال زوارنا يمكنني التعرف على أجمل الطلبات يارب هبة رغبتي وأعطيني أخبارًا سارة عما أنتظره في شكل مكتوب وفي صورة طلب يارب، استوف أمنياتي وأعطيني أخبارًا جيدة عما أنتظره في عام 2022.

دعاء يا رب حقق لي أمنيتي وبشرني بما انتظره مكتوب

وهي من صور الصلاة المميزة التي يتوق كثير من المسلمين للاستفادة منها في الخير والبركة، وقد جاءت بعدة أشكال مميزة، وقد م ما يلي

الصلاة الأولىيا رب، أسألك بكل الأسماء الجميلة التي دعيت بها نفسك وأسألك باسمك الأعظم الذي به، إذا دُعيت، ستجيب، لتلبي رغبتي بالنسبة لي وتعطيني أخبارًا جيدة لما انتظره قلبي طويلا.
الطلب الثانيأيها الرب، رب العرش العظيم، أدعوك في هذا اليوم المبارك أن تمنحني رغبة قلبي التي أنتظرها بفارغ الصبر.
الصلاة الثالثةيا رب أسألك يا رب طيبتي يا معين من يطلب العون ويا مستجيبة لنداء المكروب الذي ليس عندك اللهم ارزقني رغبتي وبشرني القلب مع ما أتوقعه.
الطلب الرابعيا رب وأنت القدير الذي لا تقدر أن تفعل شيئًا في السماء أو على الأرض يا رب أسألك في هذا اليوم السعيد أن تعطيني بشرى وأن تشفي قلبي من كل مرض ويعزيني في مشكلتي، الله كريم .

يارب ربي الكريم خالق الخلق وجواب المظلوم ساعدني بعونتك التي تغلبني في كل ضيقة يا رب كن لطيفا مع قلبي وشبع رغبتي وأعطيني بشرى بما أنتظر والله العرش العظيم.

  • ربي ورجاء الشهوة طويل وانت سيد العقل وجواب الراغبين يارب ابكي اليك ما في قلبي وانت اعلم الوضع فامنحني شوق وأعطيني أخبارًا سارة عما أنتظره، يا عزيزي.
  • يارب باركني في ديني وفي عالمي واحفظني بحمايتك يارب كريم يارب اعطيني رغبة عمري وبشرني بما انتظرته منذ فترة طويلة يارب كن مع أنا ومعي وبارك لي في الدين وفي الدنيا.
  • يا رب العرش العظيم أتوسل إليك بنور وجهك الذي أضاءت منه الأنوار لتنزل علي برحمتك.

يا رب حقق لي أمنيتي وبشرني بما انتظر

عبر منصة تويتر، خاطب العديد من المغردين شكل دعاء يارب ارغب، وهي من ابرز اشكال الدعاء التي يهتم بها المسلم، ومن اهم التغريدات كانت كالتالي

دعاء رب اعطني رغبتي التغريد
  • اللهم انت في الاول و الاخير لا اله الا انت وحدك يارب ارجو البشارة لقلبي بما اشتهي و اسألك لطفك الهائل الذي به الدنيا و توسع الآخرة يارب آمين.
  • يا رب الحمد الواسع أرجوك ابقنا من كل شر يا رب خالقي الكريم أفادني بما أحبه وأشبع رغبات القلب التي تضيق بها الحروف والكلمات يا رب أنت العالم الذي لا يخفي عنك.
  • اللهم الحمد على نعمة الأم اللهم إنك من تقول لأنك أسرتني زيادتك يا رب أنا من الذين شاكرين لك، لذلك أحمدك على كل شيء يا رب، أعطني بشرى بما أحبه وأرغب به، وأكون معي ومع خالقي في كل مشكلة.
  • يارب ربي الكريم امنح قلبي فرصة عظيمة ان تكون الايام طيبة يارب اضربني بالرحمة وبارك في الدين وفي الدنيا اخبرني بما احبه واشتهي واشرفني به جيد.

عبارات يارب أعطني ما اتمنى

وهي من العبارات الأنيقة التي يعبر بها المسلم عن أمله في الله تعالى بأجمل وأحلى المشاعر التي يقترب بها من الله تعالى، وقد جاء ذلك على النحو التالي

  • إن الاقتراب من الله تعالى هو الفضيلة التي نزيد بها الأمان والفرح، وهي القيمة العظيمة التي نقصر بها المسافات مع الخالق العظيم.
  • يا رب تعبت قلوبنا من التعب، فنطلب منك خير ما طلب منك الأنبياء قبلنا، وترحمنا، وتغفر لنا وتغفر لنا.
  • يحتفل القلب بقربه من الله سبحانه وتعالى، وتحتفل المشاعر الأنيقة بقربه من الله، فأعطينا يا رب بشارة ما انتظرته قلوبنا منذ زمن طويل.
  • من رحمة الله بعباده صنع لنا حبال الدعاء، وهي حبال الاقتراب منه، فاعطنا يا رب هذا القلب الذي ينعم بقربك وفرحك، وبارك فينا في الدين وهذا العالم.

الدعاء المستجاب للحاجات

هناك العديد من الأدعية الجميلة والجيدة التي يتوق المسلم إلى الاستفادة منها في كل أيام حياته ومن أبرز طلبات تحقيق الرغبات ما يلي

الصلاة الأولىاللهم ارحمني يا ناصر الضعيف لا حول ولا قوة الا بك اللهم اني في هذه الساعة يرزقني في ايام عمري ويشبع رغباتي ويزيد سعادتي والذين أحبهم يا ربي العزيز.
الطلب الثانياللهم يا رب يا من ليس عندك ملك ثان يارب لي رغبة في أب يسكن في أعماق قلبي يارب أعهدها إليك وأنت الغني بي وفي حياتي البؤس، فقد أكمله الله وأشرفني بفرح وسعادة في الدنيا والآخرة.
الصلاة الثالثةاللهم يا خالقي أشتكي لك من شهوة تكمن في أسرار ذاكرتي، أسألك لخيرها وأعوذ بك من شرها يارب إن كان لي بها خير أكملهاا وإذا كان عندي سيئا فإنه يصرف عني.
الطلب الرابعيا رب عندي رغبات جميلة وقلبي يفيض بالشوق إليها، لذا يا رب أصلحني لتلك الرغبات وأشرفني لأراها أكيدًا، أيها الخالق الكريم، ألهيني عن هذه الهموم وباركني فيها ديني وعالمي.

دعاء يا رب حقق لي أمنيتي وبشرني بما انتظره تويتر

إنها من المشاركات الجميلة التي تحمل بأحرفها الكثير من المشاعر الطيبة وجاءت بعدد مميز من الأشكال المهمة، وقد م ما يلي

  • يا رب، رب العرش العظيم، خالق الخلق وكل الناس، يا رب، أتوسل إليك أن تكون رحيمًا برغبات قلبي الفائضة، فاحفظها بأعينك غير النائمة وأعطني ما يعجبني.
  • اللهم رب الخير ورب البشر الحسناء كن لي في أموري وبارك لي في ديني وفي عالمي.
  • يا رب الحمد والشكر يارب بضخامة هذا التوقع أرجو أن تقوى قلبي وأبلغني بما أحبه وأرغب فيه ربي الكريم يارب أنورني وبارك لي واحميني وأحقق ما أنا أحب.
  • يارب هذه الليالي الطيبة اللي عندها خواطر يارب تعطيني رغبات يسعدني تحقيقها يارب يارب حسن الاصلاح اسألك التوفيق في الامر اخترني ولا تختارني يا الله.

طالع ايضا دعاء اللهم ارزقنا راحة البال وطمأنينة النفس وسعاده القلب مكتوب

دعاء يا رب حقق لي أمنيتي وبشرني بما انتظره

تعبر هذه الصور عن رمزية مميزة في التعلق بالله تعالى والاستسلام لأمره، وهي من الرموز الأنيقة التي تحمل رسالة عظيمة وجاءت بعدد كبير من الصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة