أسماء سلاحف النينجا بالعربي وصورهم

أسماء سلاحف النينجا بالعربي وصورهم، تعتبر سلسلة سلاحف النينجا من اهم الاعمال السينمائية التي احبها الكبار والصغار في صورتها الكرتونية والفنتازيا ولأن الولايات المتحدة أصدرت العشرات من المسلسلات والأفلام الكرتونية مثل سلسلة Teenage Mutant Ninja Turtles، وسوف نتعرف على تلك السلسلة الكرتونية، بالإضافة إلى قصتها وما هي عليه، بالإضافة إلى رابط مشاهدة المسلسل عبر الانترنت.

من هم سلاحف النينجا ويكيبيديا

فيما يلي أهم وأبرز المعلومات عن سلاحف النينجا

  • اللغة الأصلية للسلسلة الإنجليزية.
  • النوع فانتازيا، تشويق، تشويق، مغامرة، كوميديا.
  • عدد المواسم 10 مواسم.
  • مجموع حلقات المسلسل 193 حلقة.
  • مدة الحلقة 23 دقيقة تقريبا.
  • منتج العمل ستوديو ميراج.
  • المنتج المنفذ سيث روجن.
  • مؤلف العمل بيتر ليرد – كيفن ايستمان.
  • الموسيقى التصويرية دينيس إس.براون – سننفصل لور.
  • قناة العرض MBC3.

قصة مسلسل سلاحف النينجا

تدور قصة سلاحف النينجا حول أربع سلاحف اكتسبت قوة خارقة سمحت لها بامتلاك جسم بشري قوي بالإضافة إلى قوة قتالية غير مسبوقة مع القدرة على الكلام والذكاء الاستثنائي بسبب المادة الغريبة التي سقطت فيها السلاحف مجاري نيويورك رات سبليتنر الذي يدربهم على مهارات فنون القتال المتعددة باسم النينجا ويسميهم على النحو التالي ليوناردو ورافائيل ومايكل أنجلو ودوناتيلو، وتتبع الأحداث والسلاحف تهاجم العديد من العصابات لإنقاذ البشرية.

أسماء سلاحف النينجا بالعربي وصورهم

أسماء سلاحف النينجا بالعربي وصورهم
أسماء سلاحف النينجا بالعربي وصورهم

يمكنك التعرف على أسماء سلاحف النينجا بصورهم من خلال ما يلي

ليوناردو

ليوناردو “ليو” بريو الشهير هو السلحفاة ذات الشارة الزرقاء لأن هذا اللون يعكس طبيعة عقله وشخصيته المدروسة. يقاتل ليو أحيانًا مع راف لأن شخصياتهم تختلف عن بعضها البعض.

دوناتيلو

دوناتيلو الشهير ودوني وأحيانًا دون هو صاحب الشارة الأرجوانية اللون الذي يشير إلى شخصية دوني الجادة والمعتدلة  والاختراع، وله العديد من الإنجازات التكنولوجية، مثل اختراعه للدراجة النارية والغطس، كما يتميز دوني بحله للاتجاهات والمشكلات التي تنشأ أحيانًا بين أعضاء المجموعة.

طالع ايضا من هو قاتل فاطمة الزهراني

رافائيل

رافائيل، أو براف كما يطلق عليه، هو أكبر وأقوى عضو في المجموعة ويتميز بشارته الحمراء، والسبب في اختيارك رافائيل للون الأحمر هو قوته وحريته واندفاعه وجرأته وحبه للمزاح، فهي السلاحف الأكثر شراسة وعدوانية، بالإضافة إلى كونها أول شخص يتخذ خطوات الاعتداء الأولى، وسلاحها المفضل هو الخنجر الياباني.

مايكل أنجلو

اشتهر مايكل أنجلو بـ Mikey، العضو الأكثر شهرة وأذكى في المجموعة، والشارة البرتقالية هي من الألوان النارية الدافئة للرومانسية والعاطفة، ومايكل أيضًا أنيق، وسلاحه المفضل هو الننشاكو.

سر اختيار أسماء سلاحف النينجا

في البداية قرر المنتجون تسمية السلاحف بأسماء آسيوية، بسبب احترافهم في فنون النينجا الآسيوية، لكن فيما بعد قرر فريق العمل إطلاق أسماء 4 من أهم فناني عصر النهضة الإيطالية، وجاءت الأسماء كالآتي

شخصية كرتونيةالاسم الأصلي للفنان
ليوناردوليوناردو دافنشي
دوناتيلوالنحات دوناتيلو =
رافائيلالمهندس والرسام الإيطالي رافائيل
مايكل أنجلوالنحات والشاعر والمهندس مايكل أنجلو

رابط مشاهدة سلاحف النينجا على الإنترنت

تعتبر سلسلة Teenage Mutant Ninja Turtles، سلسلة الرسوم المتحركة اليابانية، أشهر مسلسلات الكارتون في الدول العربية وتتمتع بمعدلات مشاهدة عالية جدًا ودائمًا ما تتصدر قائمة المشاهدة من حيث الأفلام والمسلسلات الكرتونية المتحركة، ويمكن مشاهدة هذا المسلسل بالكامل عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة