من هو دكتور الفنانة شيرين عبد الوهاب النفسي

من هو دكتور الفنانة شيرين عبد الوهاب النفسي، لقد اشارت النجمة شيرين عبدالوهاب الى طبيبها النفسي وقابلته بالشكر على مجهود، من هو دكتور شيرين عبد الوهاب النفسي، النجمة شيرين عبد الوهاب أصبحت رائدة في مؤشرات البحث بعد تقبيل يد طبيبها النفسي في الحفلة الأخيرة التي قدمتها في تونس، وما لا يعرفه الكثيرون عن هذه الدكتورة أنها واحدة من أشهر الأطباء في مجال تخصصه، ونذكر من خلاله من هي الدكتورة شيرين عبد الوهاب، ولماذا تقبّل يده.

من هو دكتور الفنانة شيرين عبد الوهاب النفسي

دكتور شيرين عبد الوهاب أخصائي نفسية هو الدكتور نبيل عبدالمقصود الأستاذ المتخصص في علاج السموم والإدمان بكلية الطب جامعة القاهرة، كما تقلد منصب مدير مركز السموم بالجامعة ذاتها، وحاصل على العديد من الشهادات والمؤهلات العلمية مؤخرًا، منها دكتوراه في علم السموم من الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك درجة الماجستير من الولايات المتحدة الأمريكية، وتجدر الإشارة إلى أن د. نبيل هو رئيس الجمعية الطبية المصرية لعلاج السموم والإدمان، وكذلك رئيس الاتحاد العربي لمكافحة السموم التابع لجامعة الدول العربية، حساب الدكتور نبيل عبد المقصود على تويتر.

سبب قيام شيرين عبد الوهاب بتقبيل يد طبيبها النفسي

سبب تقبيل شيرين عبد الوهاب ليد طبيبها النفسي هو شكره على تحسين صحتها، وأوضحت الفنانة شيرين ذلك بقولها

“أريد أن أشكر طبيبي، الطبيب، على معاملتي بجدية شديدة، قبل أسبوعين بالضبط، أخبرتني أنني لم أعد أستطيع الغناء، كان عنيدًا، عنيدًا، عنيدًا، عنيدًا.

أثار ذلك ضجة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي نتيجة ما فعلته مع طبيبها النفسي وكان ذلك خلال الحفل الغنائي الذي أحيته شيرين في ختام الدورة السادسة والخمسين لمهرجان قرطاج الدولي في تونس وجدير بالذكر، أن هذا المشهد أدى إلى إثارة الجماهير التي كانت حاضرة على مسرح مهرجان قرطاج، خاصة أن الفنانة ظهرت مؤخرًا في حالة سيئة.

ما سبب حلق شيرين عبد الوهاب شعرها

وأوضح بعض الأطباء سبب تخلص شيرين عبد الوهاب من شعرها أنه عندما تقوم المرأة بذلك يمكن تناوله بعدة طرق، مشيرين إلى أنه في أغلب الأحيان يظهر نتيجة حزن شديد أو نفسية، الألم ولوم النفس، لأنه يعاقب نفسه بالتخلص من الأدلة، مهم بالنسبة لأنوثتها، لذلك فإن رد الفعل هذا عادة ما يطلق عليه للتعبير عن الألم، بالإضافة إلى حقيقة أن إزالة الشعر يمكن اعتباره وسيلة للصراخ وطلب المساعدة، كما أن القيام بذلك لا يشير إلى نهاية هذا الشعور المزعج، بل على العكس، هذا دليل على أهمية مساعدة هذه المرأة.

اسماء المشاهير الذين اعترفوا بخضوعهم للعلاج النفسي

اعترف العديد من المشاهير بأنهم خضعوا لعلاج نفسي، وكان ذلك في محاولة لإيجاد حلول للأزمات النفسية التي يمرون بها، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة التي تشغل بالهم، وأشاروا أيضًا إلى أن الذهاب إلى الطبيب النفسي أمر طبيعي لا يستدعي الشعور بالخجل، ومن بين هؤلاء المشاهير نظهر ما يلي

الفنانة إليسا

كشفت الفنانة إليسا، عن بعض التفاصيل والأسرار حول حياتها خلال الحلقة الثانية من برنامج “بودكاست، إليسا” عبر (تطبيق أنغامي)، حيث كشفت إليسا عن مجموعة من التصريحات المثيرة للجدل وربما لنفترض أنها من أكثرها، بارزة وغير معروفة للكثيرين، يزور الناس عيادة للأمراض النفسية منذ ما يقرب من 15 عامًا، علاوة على ذلك، تواصل هذه الزيارات أحيانًا وتتوقف في أوقات أخرى، لكنها وجدت الكثير من الراحة في هذا الأمر.

الفنانة اصالة

كشفت الفنانة أصالة، أنها توجهت إلى طبيب نفسي نتيجة انفصالها عن زوجها (طارق العريان)، وقالت في أحد البرامج التلفزيونية

“مشاعري تترجم بيني وبين الناس، وحين غنيت أغنية عالية، كنت حزينًا ومكسورًا ومتعبًا نفسيًا وكنت أعالج من قبل طبيب نفسي، لأنني مررت بظروف سيئة أدت إلى انفصالي، لم أكن في حالة مستقرة، وما تخيلته هو الحقيقة “.

الفنانة هند صبري

أكدت الفنانة هند صبري حبها للذهاب إلى الأطباء النفسيين عندما قالت في برنامج تلفزيوني إنها ذهبت إلى طبيب نفسي مرة واحدة عام 2005 لأنها كانت في حالة حزن شديد ولم تفهم السبب وراء ذلك في ذلك الوقت، رغم أنها كانت خلال هذه الفترة بدأت تكتسب الشهرة في مجال الفن والتمثيل، بينما اختلفت حالتها النفسية عن ذلك، حيث ذكرت أنها ذهبت لزيارة طبيبة نفسية مرة أخرى بعد ولادة الطفلة (علياء).

اقرا ايضا…من هو الدكتور نبيل عبد المقصود ويكيبيديا وعمره

الفنانة انغام

وأوضحت الفنانة أنغام، أنها تتعاطى الأدوية المضادة للاكتئاب منذ 5 سنوات في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية (وفاء الكيلاني) عام 2022، فيما أكدت الفنانة أنها أوقفت هذه المخدرات لأنها كانت تتناولها لأنها كانت تتناولها، لم يستطع الشعور بالبهجة أو الوصول إليها، ولكن بعد أن أوقفها أجبر نفسه على البحث عن السعادة، لأنها أقوى من كل هؤلاء.

مقالات ذات صلة