سبب سجن طلال سام المطرب الكويتي

سبب سجن طلال سام المطرب الكويتيسبب سجن طلال سام المطرب الكويتي، يعتبر  طلال سام من أشهر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت بشكل خاص، وفي دول الخليج العربي بشكل عام، رغم صغر سنه الذي لم يتجاوز منتصف عمره الثاني، عقد من العمر، وقت اعتقاله من قبل الشرطة الكويتية وفي هذا المقال يستعرض أسباب تلك الحادثة وأهم المعلومات المتعلقة بها.

سبب سجن طلال سام

اعتقلت أجهزة الأمن الكويتية المطرب الكويتي طلال سام العام الماضي، في 12 مارس 2022، بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار بعد ظهوره في مقطع فيديو على إحدى منصات التواصل الاجتماعي ألقى فيه الهاتف. مكالمات من مكان بحرف A، ثم يقول “انتهى، يا أطفال!”، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شعروا أنه يحرض الأطفال على الانتحار، بينما رأى آخرون أنه مجرد هجاء صخب.

من هو طلال سام ويكيبيديا

طلال سام هو مغني وكاتب أغاني ومدون كويتي، يعتبر من أشهر المطربين الشباب في الكويت والخليج العربي، إنه نشط أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة Facebook و Snapchat، بصرف النظر عن عمله كمغني، يقدم أيضًا سلسلة من مقاطع الفيديو المضحكة للتواصل مع متابعيه، يُعتقد أن طلال سام بدأ حياته المهنية على وسائل التواصل الاجتماعي كمزود محتوى على YouTube في عام 2022 تقريبًا.

 طلال سام السيرة الذاتية

بدأ طلال سام حياته الفنية في سن مبكرة جدًا، عندما كان في الحادية عشرة من عمره تقريبًا، في إعلان تلفزيوني كويتي، ثم عمل في مجال المسرح وهو لا يزال صغيرًا، وشارك في عدد من المسرحيات، معظمها المهم هو “The Planet Fattum (2014)” و “Amina (2014)، ويمكن توضيح أهم المعلومات المتوفرة عن سيرته الذاتية على النحو التالي

  • الاسم الكامل طلال محمود الصمدان.
  • الشهرة طلال سام
  • تاريخ الميلاد 16 أكتوبر 1998.
  • العمر 24 سنة.
  • الجنسية كويتي.
  • التعليم جامعة ولاية بورتلاند، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • المهنة مدون وكاتب أغاني ومغني.
  • سنوات النشاط 2009 حتى الآن.

هل تم الإفراج عن طلال سام

تم الإفراج عن المطرب والمدون الكويتي طلال سام بعد حوالي 20 ساعة من اعتقاله في 12 مارس 2022 م بعد أن اتخذت النيابة العامة الكويتية قرار الإفراج عنه، ثم شكر طلال سام متابعيه على ادعائهم وحالياً يواصل طلال سام غنائه. نشاط على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة Instagram و Twitter ومواقع أخرى مثل YouTube و Snapchat.

حساب طلال سام تويتر

طلال سام لديه حساب لنفسه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويبلغ عدد متابعيه أكثر من 303 ألف متابع، ينشر فيه تغريدات ساخرة ومضحكة، بالإضافة إلى أهم أعماله ولقاءاته، يمكنكم مشاهدة المطرب الكويتي حساب طلال سام على تويتر.