حقيقة انفصال نسرين طافش وشريف شرقاوي

حقيقة انفصال نسرين طافش وشريف شرقاوي ، بعد ظهورها في عدد من الصور التي وصفت بالحميمية في شهر العسل مع زوجها شريف شرقاوي معالج الطاقة، تفاجئ جمهور الفنانة السورية بتداول عدد من صفحات المواقع الاجتماعية أنباء عن انفصالها وذلك بعد أسابيع قليلة من الإعلان عن الزواج والخروج في رحلة ترفيهية احتفالًا بارتباطهما فما هي حقيقة الأمر وهل فعلًا تعرضت نسرين طافش للخيانة من زوجها في أشهر زواجها الأولى وعمدت إلى الطلاق منه؟

من هي الفنانة نسرين طافش ويكيبيديا

ولدت نسرين طافش لأب فلسطيني من مدينة صفد وأم جزائرية من مدينة وهران، لديها جواز سفر سوري ومنحتها والدتها الجنسية الجزائرية، وهي من مواليد العام 1982

عرفت في الوسط الفني السوري كممثلة ومغنية بدأت حياتها في الجزائر لكنها ما لبثت أن عادت إلى دمشق لتُكمل دراستها وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتخرجت منه عام 2008.

قبل أن تُنهي مسيرتها التعليمية التحقت بالعمل التلفزيوني وأدت دورًا في العام 2002 في المسلسل التاريخي هولاكو ومن ثم التحقت بمسلسل ربيع قرطبة وتاليًا أخذت دورًا أكثر تميزًا في مسلسل التغريبة الفلسطينية للمخرج حاتم علي.

زواج نسرين طافش من شريف الشرقاوي

على الرغم من الشائعات الكثيرة التي لاحقت نسرين طافش خلال مسيرتها الفنية واتهامها بالخيانة مع أزواج صديقاتها من الفنانات السوريات إلا أنها كانت في كل مرة تخرج بتكذيب الشائعة وتؤكد أنها لا تقبل بالخيانة وأنها لم تجد فارس أحلامها ورجل عمرها الذي يجعلها تقترن به بالزواج.

قبل أشهر قليلة فقط أعلنت على صفحتها على انستغرام أن طبيب أسنان مصري ويعمل في مجال العلاج بالطاقة يُدعى شريف شرقاوي قد خطف قلبها وارتبطت معه بعلاقة عاطفية انتهت بالزواج ونشرت العديد من الصور التي تُظهرها بسعادة غامرة برفقته.

وكانت نسرين طافش عرفت بعلاقاتها المتعددة حيث عقدت خطوبتها في السنوات الأولى لرحلتها الفنية مع المخرج المثنى صبح ولكنها انفصلت عنه ثم تزوجت من رجل أعمال إماراتي وانفصلت عنه ايضًا في العام 2013

حقيقة انفصال نسرين طافش وشريف شرقاوي

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بالعديد من الأنباء التي تتحدث عن انفصال نسرين طافش وشريف شرقاوي وهما اللذان أعلنا زاجهما منذ أسابيع فقط .

وتداول الرواد أن الانفصال حدث بسبب الخيانة التي قام بها شرقاوي بحق طافش وعبرت عن ذلك بمنشور على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أكدت على صفحتها على انستغرام أنها رأت خيانته بعينها وهما في شهر العسل على حد تعبيرها فلم تحتمل وعزمت على الطلاق منه.

رد شريف شرقاوي  على اخبار انفصاله عن زوجته 

بدوره تحدث شريف شرقاوي عن الأخبار المتداولة وأكد أنها عارية عن الصحة وحول حذف نسرين طافش للصور التي جمعتهما ببعض أشار أن نسرين أرادت أن تُغير شكل صفحتها على انستغرام وأن تُركز على منشورات بدلًا من الصور والفيديوهات، وفي وقتٍ لاحق كتب شريف شرقاوي على صفحته :”نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طلبتكم في ما يفيدكم”.

مقالات ذات صلة