حساب سناب ميسم الربيعي الرسمي

حساب سناب ميسم الربيعي الرسمي، ميسم الربيعي هي زوجة السفير العراقي بالاردن حيدر العذاري، وحساب سناب شات ميسم الربيعي الرسمي، وكم عدد المتابعين لديها، هي زوجة السفير العراقي لدى المملكة الأردنية الهاشمية حيدر العذاري.

من هي ميسم الربيعي السيرة الذاتية

ميسم الربيعي زوجة السفير العراقي لدى المملكة الأردنية الهاشمية، ظهرت مع الفنان اللبناني راغب علامة، حيث أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ظهورها معه بهذه الطريقة غير لائق ولا يعني أن تكون زوجة سفير.

من هو حيدر العذاري ويكيبيديا

حيدر منصور هادي عويس العذاري هو سفير العراق في المملكة الاردنية الهاشمية، مواطن عراقي مواليد 1970، ويبلغ من العمر 52 عاما، تقلد العديد من المناصب كأحد الشخصيات الدبلوماسية المرموقة، مثل ممثل العراق، سفيرا في بيلاروسيا لمدة خمس سنوات ونصف، كسفير في موسكو وكان أيضا سفيرا للعراق في فلسطين منذ عام 2022، وهو حاليا سفير العراق في الأردن، متزوج من السيدة ميسم الربيعي، وله ولد وبنت، ودرس بكالوريوس إدارة الأعمال في جامعة نوتنغهام بالولايات المتحدة.

ما هي جنسية ميسم الربيعي

ميسم الربيعي تحمل جنسية زوجها، بمعنى أنها عراقية الجنسية، لكنها تعيش حاليًا مع زوجها السفير العراقي حيدر العذاري في المملكة الأردنية الهاشمية، نظرًا لطبيعة عمله في المملكة وولد.

حساب سناب ميسم الربيعي الرسمي

ليس لميسم الربيعي حساب رسمي على منصة سناب شات وليست نشطة على أي من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى سواء كانت فيسبوك أو انستجرام أو تويتر، مما تسبب في انتشار اسمها بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، كونها زوجة السفير العراقي في الأردن، والصور التي ظهر فيها غير لائقة.

اقرا ايضا…من هو حيدر العذاري السفير العراقي في الاردن ويكيبيديا

انستغرام حيدر العذاري الرسمي

السفير العراقي لدى المملكة الأردنية الهاشمية، حيدر العذاري، لديه حساب رسمي على منصة إنستجرام، ويتابعه أكثر من 31 ألف متابع من جميع أنحاء العالم العربي، ويمكن متابعته من خلال الرابط المباشر التالي.

مقالات ذات صلة