من هو عبدالعزيز القطان زوج هدى حسين ويكيبيديا

من هو عبدالعزيز القطان زوج هدى حسين ويكيبيديا ، احتفلت الفنان هدى حسين في العشرين من آب/ أغسطس الجاري بيوم ميلادها السابع والخمسين وسط أجواء انطلاق مسلسلها الجديد “ست الحسن” على منصة شاهد ما أضاف لهذا اليوم خصوصية جميلة، وتُعرف هدى حسين بأنها ممثلة ذات تاريخ طويل في العمل المسرحي والدرامي حيث بدأت التمثيل منذ نعومة أظافرها واستمرت في تقديم الأعمال حتى الآن في بوتقة من التحدي المصحوب بالنجاح كما فعلت تمامًا في مسلسلها الرمضاني الأخير ” من شارع الهرم إلى”، في هذه السطور نصحبكم في رحلة تعريفية حول هدى حسين ونتعرف على زوجها عبد العزيز القطان وما سبب الانفصال وبعض التفاصيل عن حياتها الشخصية..

من هي هدى حسين ويكيبيديا

على الرغم من جنسيتها العراقية حيث ولدت لأبوين عراقيين إلا أنها تُحسب على الفن الكويتي فقد ولدت وعاشت في الكويت، وهي تنتمي إلى عائلة فنية فلها شقيقة تُدعى سعاد حسين عملت ممثلة ومذيعة في إذاعة الكويت، ولها ايضًا شقيقة أخرى هي نجاة وتعمل مخرجة وكاتبة، بينما سحر شقيقتها ايضًا ممثلة ومذيعة وابتسام تعمل مساعد مخرج وكذلك شقيقها  عبد الكريم كاتبًا مسرحيًا وشقيقها الآخر علي يعمل في المجال.

وقد أثرت هذه الهالة حولها على نبوغها الفني وتمكنت من أن تُثبت أقدامها في عالم التمثيل حتى أضحت من أبرز الفنانات في الخليج العربي، وكانت بدايات حسين الأولى في البرامج والأعمال المسرحية الخاصة بالطفل ومن ثم بعد أن أثبتت موهبتها التمثيلية انتقلت إلى الدراما والمسرح وقدمت أعمالًا تُحسب في تاريخها الفني.

لم يكن التمثيل وحده الموهبة التي امتلكتها حسين فهي تملك صوتًا ملائكيًا استطاعت أن توظفه في إنتاج بعض أغاني الأطفال وتُشير التقديرات أنها شاركت الفنان عبد الكريم عبد القادر في ثمانينيات القرن الماضي في إصدار ألبومين غنائيين للأطفال كما قدم العديد من الأغاني الوطنية والرياضية وشاركت في الكثير من الأوبريتات مع فنانين كبار.

من هو عبدالعزيز القطان زوج هدى حسين ويكيبيديا

على الرغم من ظهورها الفني ونجاح مشوارها في المسرح والتلفزيون والإذاعة بشكل كبير إلا أن الفنانة هدى حسين تحاول أن تبقي علاقاتها الخاصة طي الكتمان وبعيدًا عن أنظار الإعلام وفضول رواد المواقع الاجتماعية، فهي نادرًا ما تتحدث عن علاقتها الأسرية والعاطفية.

ولكن عُرف عن الفنانة هدى حسين أنها تزوجت في وقتٍ سابق من الفنان الكويتي عبد العزيز القطان إلا أنها ما لبثت أن انفصلت عنه دون الحديث عن الأسباب على المنصات الإعلامية، ويُعرف عن عبد العزيز القطان أنه ممثل كويتي قدم العديد من الأعمال الفنية من بينها اليس في بلاد العجائب للأطفال وكذلك مسرحية العهد ومسلسل القرار الأخير وغيرها من الأعمال التي أشاد بجودتها النقاد والجماهير معًا.

كم عمر هدى حسين

أتمت الفنانة هدى حسين عامها السابع والخمسين قبل أيام في العشرون من آب/ أغسطس الجاري وشاركها في احتفالها بيوم ميلادها الوسط الفني في الكويت وعائلتها حيث هنأها الجميع على نجاحها في مشوارها الفني الذي بدأته منذ سبعينيات القرن الماضي وتحديدًا في 1972 حيث كانت انطلاقتها من خلال مسرحية جحا وحجاج وبنت السلطان وكانت وقتها مازالت في مرحلة الطفولة، ثم تابعت أعمالها بنجاح كبير على مستوى الأداء وعلى مستوى القضايا التي تُعالجها في أعمالها والقيم الإنسانية التي تدعمها.

ما هو مسلسل هدى حسين الجديد

في يوليو الماضي انطلق السباق الخاص بالعروض التمثيلية على شاهد VIP وكانت من بين العروض مسلسل ست الحسن لهدى حسين وهو من نوعية المسلسلات المشوقة القائمة على الأحداث المتسارعة في تفاصيله، ويحكي قصصًا عن الجريمة بالإضافة إلى مناقشته العديد من القضايا الاجتماعية التي تهم الخليج والوطن العربي بشكل كامل.

وتُمثل هدى حسين الشخصية الرئيسية في المسلسل وهي “ست الحسن” والتي تحمل غموضًا كبيرًا في حياتها يبدأ بالتلاشي شيئًا فشيئًا خلال أحداث العمل إذ أنها تملك محلًا لبيع بعض التركيبات الطبية التي تقوم بإنتاجها وفي كل حلقة ينكشف سر من أسراها الغامضة.

يذكر أن المسلسل لاقى قبولًا كبيرًا بين المشاهدين والنقاد منذ بدء عرضه وتم تصنيفه من الأعمال الناجحة في صيف 2022 حيث حقق نسبة مشاهدات عالية على مستوى الخليج والوطن العربي.

مقالات ذات صلة