من هم أبناء تولين البكري بالأسماء

من هم أبناء تولين البكري بالأسماء، تعرف الجميلة تولين البكري بامها ممثلة سورية قديرة وهي في الاربعينيات من االعمر ومتزوجة مرتين في حياتها والتي تحدثت عن اسمها تولين وهي تشرح أسباب معاناتها في الحياة أمام الإعلامية ربيعة الزيات خلال استضافتها لبرنامج Show the Story الذي تم بثه مساء أمس الجمعة وقالت البكري، على قناة لانا التلفزيونية، خلال اللقاء، تصريحات وصفت بالنار عن حياتها الشخصية.

من هي تولين البكري ويكيبيديا

تولين البكري فنانة سورية تبلغ من العمر 45 عامًا، ولد في حي الصالحية بدماشين في 12 أكتوبر 1976 م كانت بدايتها الفنية من خلال الإعلانات الدعائية في التلفزيون السوري، ثم ظهرت كشاب في مسلسل “أيام شامية” الأول في بلاد الشام في الدراما السورية، شهدت مسيرتها التمثيلية فجوة طويلة استمرت لمدة عشر سنوات بسبب الزواج، عادت إلى التمثيل مرة أخرى من خلال مسلسل “ليالي الصالحية وبعد ذلك وضع عمله واتسم ببعض الجرأة.

تولين البكري السيرة الذاتية

تولين البكري ممثلة موهوبة، حسها الفني القوي وقدرتها على الأداء، والصدمات التي مرت بها في حياتها على المستوى الشخصي ساهمت في ظهورها كفنانة متكاملة، وتشمل السطور التالية أهم المعلومات عنها الشخصية الهوية وهي

  • الاسم واللقب توالين البكري.
  • الاسم الانكليزي “تولين البكري”.
  • الآباء غير معروف.
  • المعروف باسم تولين البكري.
  • تاريخ الميلاد 12 أكتوبر 1976 م
  • مكان الميلاد الصالحية – دمشق.
  • محل الإقامة دمشق.
  • العمر 45 سنة.
  • الجنسية سوري.
  • الوضع العائلي منفصل.
  • التعليم المدرسة الثانوية.
  • اللغة الأم العربية – لهجة سورية.
  • المهنة ممثلة.

من هم أبناء تولين البكري بالأسماء

تولين البكري لديها ثلاثة أبناء من زوجها الأول وهم (جودي – طلال – لولوة) وهم الأطفال الذين حُرمت من رؤيتهم بعد انفصالها عنه واختيارها العودة إلى أجواء التمثيل إنها أزمة نفسية تصاعدت إلى “اضطراب ثنائي القطب”، بعد تسمية حالتها بعلم نفس طبي، ووصلت الأمور إلى حد محاولة الانتحار، وهنا نصحها القائمون على رعايتها بعزل نفسها في أماكن سياحية تؤهلها وتريحها نفسها.

قصة تولين البكري وابنتها

شاركت الفنانة تولين البكري معجبيها صورة ابنتها التي حرمت منها لمدة 15 عاما، لأن والد الفتاة كان ضد دخولها مجال الفن، وعلقت على النشر قائلة

الحمد لله على سلامتك، أحبها أبي ونور عيني … لطالما كان لدي إيمان ويقين أن رب العالمين عادل وسيحقق لنا العدل … دعونا نتمنى أن حضني سيكون الملاذ الآمن لقلبك يا قلبي “.

حظيت الصورة بتفاعل كبير بين البكري وجمهورها الواسع محلياً وعربياً، وفي سياق متصل نشرت تولين منذ أشهر صورة التقطتها لحفيدتها جوليانا، تتناغم خلالها ظهر.

“عندما يقول الناس أن العمة مثل الأم في بعض الأحيان، فإنهم لا يكذبون … إنها ابنة أختي جوليانا … الله يهديني إليك من السماء … بارك الله فيك، وحي”.

برنامج تولين البكري مع ربيعة

ظهرت الفنانة تولين البكري في برنامج “Show the Story” الذي قدمته الإعلامية اللبنانية ربيعة الزيات، وفي ذلك اللقاء كشفت العديد من الحقائق التي جعلت تولين حديث الشارع الفني في السنوات القليلة الماضية أيامساعات ارتباطه بها وعاشت حياة أميرة وتحدثت أيضًا عن الاكتئاب الذي أصابها بعد الانفصال من خلال اختيارها ورفضها تغطية نفسها وهي تحت تصرفه، بالإضافة إلى أنها تحدثت بجرأة كاملة حول محاولتها الانتحار والزواج من فنان استشاري ذات يوم فقط، انفصل عنه بسبب رفض والديه ارتباطه بفنان.

طالع ايضا سبب وفاة محمد الأمين مساعيد الأمين العام لرئاسة الجمهورية

حساب تولين البكري انستغرام

تمتلك تولين البكري حسابًا شخصيًا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وتعتبر تولين من الشخصيات الفنية القليلة المشهورة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ضعف تفاعلها مع الجمهور ووصل عدد متابعيها إلى حوالي 15 مي فقط ومن المعروف أن تولين شخصية سريعة الانفعال وتستجيب مباشرة لأولئك الذين يتحدونها ويمكنك زيارة حساب Tolin على Instagram وقراءة البرق المباشر الجديد “”.

مقالات ذات صلة