كم عمر ميريام فارس _ ويكيبيديا

كم عمر ميريام فارس _ ويكيبيديا، سؤال لطالما حاول الجمهور التساءل حوله، وفي مقالنا هذا سنعرفكم على كم يبلغ عمر اللبنانية ميريام فارس المغنية والممثلة، وهي من أشهر الشخصيات الأدائية في الوطن العربي، وبقدر ما قدمت نفسها، فإن العديد من محبيها ومعجبيها يتساءلون عن واقع عمر الفنانة ميريام فارس.

من هي ميريام فارس _ ويكيبيديا

ميريام فارس لبنانية، ولدت في قرية كفرلاك في مدينة صيدا في جنوب لبنان لأسرة لبنانية في 3 مايو 1983، وهي فنانة وممثلة ومقدمة عرض، واشتهرت بالعديد من الأعمال الفنية التي قدمتها طوال حياتها، ولها مسيرة فنية ناجحة اشتهرت ميريام بعدة أغنيات غنتها مثل “أنا والشوق” وأغنية “هقالك راحتك” وأغنية “مكانه وين” وأغنية “اللي حدث” والعديد من أغانيها، والتي تضمنت مشاهد عرضية لهم، درست ميريام في المعهد الوطني للموسيقى “كونسرفتوار” لمدة أربع سنوات وشاركت في السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبنانية على تلفزيون لبنان حيث فازت بالجائزة الذهبية، بعد ذلك، شاركت في استوديو الفن في فئة الأغاني الشعبية اللبنانية.

سيرة ميريام فارس

درست ميريام في طفولتها الباليه في سن الخامسة، وشاركت في التاسعة من عمرها في برنامج “المواهب الشابة” الذي يبث على التلفزيون اللبناني وفازت بالجائزة الأولى منذ ذلك الحين، بدأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مشوارها الفني في بداية سن المراهقة.

بعد دراستها في المعهد الوطني للموسيقى، شاركت في مهرجان الأغنية اللبنانية في سن السادسة عشرة حيث فازت بالجائزة الذهبية ثم تم وضعها في فئة الأغاني الشعبية اللبنانية في استوديو الفن، حقيقة ميريام بدأت مسيرتها الفنية بإصدار ألبومها الأول “أنا والشوق” وأنتج لها ميوزيك ماستر عام 2003.

كما صورت أغنيتين من الألبوم كفيديو كليب هما “أنا والشوق” و “لا تسألوني”، وفي عام 2009 لعبت الدور الرئيسي في الفيلم الموسيقي اللبناني “سيلينا”.

كم عمر ميريام فارس الحقيقي

الفنانة اللبنانية العربية وهي أشهر فنانة الوطن العربي والتي قدمت العديد من الأغاني وشاركت في العديد من الأعمال الفنية والعرضية ودخلت في التمثيل وقدمت العديد من الحفلات في الدول العربية، كل هذا كان في سن 38، أصبحت ميريام عام 1983 ولدت في بلدتها صيدا بلبنان، هذا الجواب سعت إليه الكثير من محبي الفنانة ميريام فارس العظيمة، حيث لا تزال تثير الدهشة في جمالها وقوتها، الأمر الذي أثار إعجاب الكثيرين مما جعلها تتساءل عن حقيقة عمرها.

ما سبب وفاة ابن ميريام فارس

قبل أيام كانت الفنانة اللبنانية في طليعة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد إطلاق فيلمها الدولي بعنوان “الرحلة” عبر منصة نتفليكس وهو فيلم وثائقي تتحدث فيه عن معاناتها خلال الحجر الصحي بعد رواية الموت، مصابة بفيروس كورونا، وخلال عرض الفيلم، كشفت ميريام فارس عن بعض اللحظات المميزة في حياتها، منها وفاة ابنها الثاني أثناء حملها به عام 2017 عندما كانت تعاني من أزمة صحية، ولم يستطع جسدها تناوله وفقدت جنينها مما تسبب في أزمتها العقلية.

كم عمر ابن ميريام فارس الحقيقي

بعد ولادة أول ولدين له اسم “جايدن”، أنجبت ميريام فارس طفلًا آخر وسمته “داف”، حيث ظهرت مع والدتها ميريام، خلال مقطع فيديو نشرته عبر ستوري على حسابها على إنستجرام التطبيق الذي أظهر المولود الجديد مع أخيه الأول جايدن وعلقت ميريام بالامتنان والسعادة لأن تصبح أماً للمرة الثانية حيث أن لديها طفلان تسعد بهما.

مقالات ذات صلة