كشف ملابسات مقتل بطلة العالم لكرة السرعة في مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية، من كشف ملابسات العثور على جثة روان الحسيني بطلة العالم في كرة السرعة، ملقاة على سطح أحد المنازل، يوم الثلاثاء في مدينة دسوق.

واعتقلت السلطات قاتل بطل الرياضة، حيث اتضح أنه شخص مسجل على لائحة الأشخاص الخطرين، مقيم في مدينة دسوق، وقد تعقب الشابة لسرقة قرطها الذهبي، وهاتف نقال، وعندما قاومت خنقها وقتلها.

اعترف المتهم بقتل بطلة كرة السرعة، حيث قال إنه تعقبها أثناء مغادرتها نادي دسوق الرياضي واستغل الظلام عند مدخل عمارة “الزعيم” بشارع “الجيش” الذي هي مسكن خالتها التي كانت ستزورها وخنقها عدة مرات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضاف أنه حمل جسدها إلى أعلى سطح العقار ثم استولى على حلقها الذهبي وهاتفها المحمول.

واتضح أن المتهم، الذي تم تعريفه على أنه “خطير”، تم اتهامه في 17 قضية سابقة تتعلق بالاتجار بالمخدرات والسرقة والتنمر.

وكان الأهالي قد عثروا على جثة فتاة ملقاة على سطح أحد الأملاك بشارع الجيش بمدينة دسوق، وتبين عند الفحص أنها روان الحسيني البالغة من العمر 22 عاما وهي طالبة في كلية الصيدلة وبطلة العالم الأسبق في كرة السرعة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفتاة كانت تزور منزل خالتها قبل قتلها، فيما قالت والدتها إنها تلقت مكالمة من هاتف ابنتها وتحدث معها شخص مجهول وأخبرها أن جثة ابنتها كانت على سطح منزل.

والضحية اسمها الكامل روان محمد الحسيني، طالبة في السنة الثالثة بكلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، ولاعبة كرة سرعة مع فريق نادي دسوق الرياضي، فازت بالمركز الأول على العالم عام 2016 في البطولة التي أقيمت في بولندا.

وكرمها وزير الشباب والرياضة الأسبق ومحافظ كفر الشيخ الأسبق وقتها، وبفضلها تم إدراج نادي دسوق الرياضي على خريطة الأندية الرياضية، حيث اشتهرت المدينة بهذه اللعبة وفازت بها بشكل دائم.

مقالات ذات صلة