تفاصيل صفقة مانشستر يونايتد لضم كاسيميرو

تفاصيل صفقة مانشستر يونايتد لضم كاسيميرو، بين الفينة والأخرى تُحاول الفرق الرياضية خاصة العالمية العمل على تحسي مستوى فرقها بما يتناسب مع خوضها مباريات على المستوى العالمي، وآخر ما يُثار على المواقع الرياضية محاولات مانشيستر يونايتد ضم البرازيلي كاسيميرو من أجل تدعيم خط الوسط لديه، ويواجه هذا العرض بدراسة مستفيضة من قبل اللاعب، فما هي التفاصيل؟

من هو اللاعب البرازيلي كاسيميرو

هو أحد أبطال كرة القدم، اسمه بالكامل كرلوس هنريكي كاسيميرو ولكنه يُعرف في الملاعب الرياضية باسم  كاسيميرو، وتعود نشأة كاسيميرو إلى نادي ساو باولو وفي العام 2009 تم استدعاؤه لبطولة كأس العالم تحت سن الـ 17 عامًا فيما كانت مشاركته الأولى في الدوري البرازيلي الدرجة الأولى في العام 2010.

يعرف عن كاسيميرو أنه دائمًا ما يلعب في مركز الوسط الدفاعي، وقد التحق بالعديد من الأندية الرياضية على مدار مسيرته الاحترافية فلعب في خط الوسط الدفاعي مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم ومنتخب البرازيل لكرة القدم.

وقد حقق على مدار رحلته الاحترافية ثلاث ألقاب لليجا و5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا كما حقق مرة واحدة كأس إسبانيا وثلاث مرات كأس العالم للأندية.

حقيقة انتقال كاسيميرو لمانشستر

تُشير مصادر مقربة من اللاعب البرازيلي كاسيميرو أنه لا يُستبعد أن يُضم إلى نادي مانشستر على الرغم من الأزمات التي يُعاني منها على صعيد الأداء والغياب عن دوري أبطال أوروبا والأزمة التي حدثت في الدوري الانجليزي، فهو يتطلع إلى عرض مالي أفضل بالدرجة الأولى ولن يمتنع عن الانتقال إذا كان العرض مغريًا.

تفاصيل صفقة مانشستر يونايتد لضم كاسيميرو

وبحسب مصادر رياضية فإن مانشستر من المتوقع أن يُقدم عرضًا يستجلب كاسيميرو إليه وكانت بعض الصحف الإسبانية تحدثت عن أن مانشستر يونايتد عرض صفقة على ريال مدريد لضم لاعب الوسط كاسيميرو بقيمة 80 مليون يورو، بالإضافة إلى 15 مليون يورو آخرين على هيئة مكافآت سوف يتم التفاوض عليها أي أن إجمالي الصفقة يصل إلى 95 مليون يورو.

متى ينتهي عقد كاسيميرو مع ريال مدريد

جاء البرازيلي كاسيميرو إلى ريال مدريد من ساو باولو وكانت مدة عقده حتى الثلاثين من يونيو 2025 أي بعد موسمين كما أنه وقع عقدًا بشرط جزائي بقيمة مليار دولار الأمر الذي يجعله يفكر مليًا قبل القيام بخطوة الرحيل إلى غيره..

وبحسب ما يُثار في المواقع الاخبارية الرياضية فإن فكرة الرحيل عن ريال مدريد ليس من الأولوية لدى البرازيلي كاسيميرو ولكن البقاء والاستمرار هو الأولوية، فقط هو يُحاول أن يدرس العروض ويحصل على أفضلها سواء على المستوى المالي أو على المستوى الرياضي وتحقيق إنجازات مع الفريق الذي ينتمي إليه.

يذكر أن أنظار إدارة مانشستر يونايتد اتجهت إلى كاسيميرو لتدعيم خط الوسط، وذلك بعد محاولاتها الفاشلة في ضم فرينكي دي يونج من برشلونة  حيث فضل اللاعب البقاء في كتالونيا وعدم الخروج إلى مانشستر خاصة وأن الأخير يُعاني من أزمات على المستوى الأدائي وعلى مستوى التمثيل البطولي في المباريات العالمية مؤخرًا.

مقالات ذات صلة