رابط حجز موعد البطاقة الذكية في البحرين 2022

رابط حجز موعد البطاقة الذكية في البحرين 2022 ، البحرين دولة صغيرة يبلغ عدد سكانها 1.3 مليون نسمة. وهي موطن لمركز البحرين التجاري العالمي ، الذي قصفه الإرهابيون عام 1996 ، تقع البحرين في الشرق الأوسط وهي مملكة مستقلة منذ عام 1971. تعد البحرين واحدة من أفضل الأماكن للسفر إليها لشواطئها الجميلة ومعالمها التاريخية والهندسة المعمارية الحديثة ، البحرين بلد في الخليج الفارسي. إنه أرخبيل يتكون من 33 جزيرة. يبلغ عدد سكان البحرين 1،427،000 نسمة بمعدل كثافة 830 نسمة لكل كيلومتر مربع.

رابط حجز موعد البطاقة الذكية في البحرين 2022

البحرين دولة غنية بالنفط ولديها أكبر احتياطيات من الغاز الطبيعي في العالم ، تم تصنيفها كواحدة من أفضل الأماكن لممارسة الأعمال التجارية في عام 2009 من قبل مجلة فوربس وصُنفت من بين أفضل 10 اقتصادات في الشرق الأوسط من قبل بلومبيرج نيوز ، كما أنهم شركاء التصدير الرئيسيون للبلاد هم المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت وإيران وقطر ، وتعد اللغات الرسمية هي العربية والإنجليزية.

وقد عمدت وزارة الداخلية البحرينية على وضع رابط لموقع يعمل على حجز موعد البطاقة الذكية وذلك عبر الضغط على الموقع من هنا ثم الذهاب إلى زر أبدء الخدمة ثم تقوم بوضع الرقم الوطني الخاص بك في الخانة المتواجدة على أعلى يسار الشاشة ، ومن ثم البدء بالبحث على ماذا تريد من الخدمات التي يوفرها الموقع من بدل فاقد إلى تجديد الهوية ، أو حتى لأي خدمة يمكن أن تقوم بها الوزارة ، وعند الإنتهاء تقوم بالضغط على الزر الذي يعمل على إنهاء الخدمة ، و من ثم الإنتظار حتى الرد على خدمتك.

دولة البحرين ويكبيديا

البحرين بلد في شبه الجزيرة العربية ، وهي عبارة عن أرخبيل يضم 33 جزيرة ، تشكل جزيرة البحرين منها 83٪ من مساحة البلاد ، يبلغ عدد سكان البحرين 1408000 نسمة ، غالبية السكان هم من المسلمين الشيعة وهناك أيضا مسلمون سنة ومسيحيون يعيشون في البحرين ، يبلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي (PPP) في البحرين 29600 دولار ، وهو أعلى بكثير من مثيله في البلدان الأخرى في المنطقة.

مقالات ذات صلة