اي ساعة نتائج التوجيهي في الأردن

اي ساعة نتائج التوجيهي في الأردن، يترقب الشارع الاردني الافراج عن نتائج الثانوية العامة بعد طول انتظار من قبل الطلبة واولياء الامور حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية، الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة لجميع المحافظات، وسيتم إعلان النتائج يوم الخميس 18 آب 2022، ومن خلالها سنتحدث عن نتائج الثانوية العامة في الاردن وتاريخ اعلان النتائج كم ساعة سنعلق.

معلومات عن نتائج التوجيهي في الأردن 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية موعد الإعلان النهائي لنتائج الثانوية العامة للطلاب والطلاب في جميع المدن، بعد التأكد من إتمام مرحلة التصحيح وة لإجابات الطلاب في الاختبارات النهائية بالمرحلة الثانوية، وأكدت أنه يمكن للطلاب الاستفسار عن النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتدريب.

 موعد نتائج التوجيهي في الأردن

تم التأكيد على أن وزير التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية، وجيه عويس، سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في تمام العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق 18 أغسطس 2022، في جميع المحافظات، وقد قامت الوزارة بذلك من الممكن الإبلاغ عن النتائج حسب رقم المكان من خلال رابطها الرسمي على الإنترنت.

اي ساعة نتائج التوجيهي في الأردن

وستعلن نتائج التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية صباح اليوم الخميس الموافق 18 آب 2022، حيث أكد وزير التربية والتعليم وجيه عويس إدراج النتائج عبر الرابط الرسمي الأردني الخدمة في تمام العاشرة صباحًا.

الاستعلام عن نتائج توجيهي 2022 الأردن

يمكن الاطلاع على نتائج الثانوية العامة في الأردن من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم باتباع الخطوات التالية

  • انتقل مباشرة إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم.
  • حدد علامة تبويب نتيجة الثانوية العامة.
  • أضف اسم الطالب ورقم المقعد في المساحة المتوفرة.
  • انقر فوق أيقونة البحث لرؤية النتيجة.

طالع ايضا سلمى الشهاب وش ترجع.. اي قبيلة

رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022

يمكن الحصول على نتائج الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال الانتقال مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم “” حيث يتم تحديد علامة تبويب نتائج التوجيهي، ثم إضافة رقم جلسة الطالب والاسم الكامل للطالب والنقر فوق بحث لعرضه مباشرة نتيجة.

مقالات ذات صلة