حملة ضد محمد رمضان .. تفاصيل

حملة ضد محمد رمضان .. تفاصيل، ضجت منصات التواصل الاجتماعي منذ ساعات الامس الحديث عن الفنان محمد رمضان وذلك بعد انتشار فيديو له يظهر فيه مقاطع إباحية وتم اتهامه بالمثلية، حيث شهد المجتمع غضب كبير، وطالب بمعاقبة الفنان محمد رمضان الذي ما زال يستنكر هذه الافعال، وفي ظل هذه الضجة تم العمل على تفعيل حملة ضد محمد رمضان ليتم مقاطعته، ونطلعكم على حملة ضد محمد رمضان .. تفاصيل.

حملة ضد محمد رمضان .. تفاصيل

انتشرت عبر صفحات السوشيل الميديا الحديث عن حملة ضد محمد رمضان، وذلك بعد انتشار مقطع غير اخلاقي ظهر فيه محمد رمضان، وتسعى هذه الحملة لمقاطعة محمد رمضان، وتسببت الحملة التي لم يمضي عليها ساعات قليلة، من إلغاء فقرة محمد رمضان، من حفل كأس السوبر المصري، والذي سيقام على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي داخل دولة الامارات،  وقد بدأت أزمة كبيرة بين الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر ونتعرف على تفاصيل هذه الازمة .

أزمة محمد رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر

بدأت الأزمة تتولد بين الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر وذلك بعد حملة المقاطعة التي نزلت بحق الفنان محمد رمضان، حيث توجه لمحمد رمضان الكثير من التهم وكونه السبب في إحداث البلطجة وانتشارها في مصر، كما أن محمد رمضان هو السبب المباشر في وقف الطيار أشرف أبو اليسر عن عمله لمدى حياته، وذلك بعد ظهوره في كبينة الطائرة التي يقودها، وهذا يخالف قواعج الطيران المدني، حيث وافق الطيار على تصويره لاعتقاده أنهاى طائرة خاصة، حيث صر الطيار أن القضية أصبحت قضية رأي عام حيث أكد على أن محمد رمضان لم يقم بقيادة الطيارة.

اقرأ أيضا …فيديو محمد رمضان مع رجل خليجي في الفندق كامل Twitter فضيحة الشذوذ الجنسي

ردود محمد رمضان حول الحملة

كان رد الفنان المصري محمد رمضان حول الحملة التي تم نشرها ضده والعمل على مقاطعته، بأنه لم يتجاهل قضية الطيار أشرف أبو اليسر وأنه لم يتخلى عنه، مؤكدا حول حديثه مع صديق له يعمل في الطيران الخاص وأكد له على أنه سيحل الأمر خلال اسبوع، كما وسيعود الطيار اشرف لعمله وطلب منه أن يرسل cv الخاص به، كونه سيعمل لصالح شركة إماراتية، كما وأكد أن الطيار أشرف قد بعت لمحمد رمضان المحامي الخاص به، وطالبه بأنه يحتاج 9 ونص مليون جنيه كونه سيترحل للمعاش بعد ثلاث سنوات، ولكن الحمل مستمرة ضد محمد رمضان.

مقالات ذات صلة