القنوات الناقلة لحفل افتتاح موسم الرياض (المسيرة) اليوم الاربعاء
القنوات الناقلة لحفل افتتاح موسم_الرياض (المسيرة) اليوم الاربعاء

القنوات الناقلة لحفل افتتاح موسم الرياض (المسيرة) اليوم الأربعاء، أصدر المستشار تركي آل الشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن تحديد موعد الإعلان عن موعد انطلاق مسيرة افتتاح موسم الرياض اليوم الأربعاء 20/ أكتوبر /2021 ميلادي، حيث ان العديد من المواقع تناولت الخبر من أجل الاستفسار عن القنوات الناقلة لمتابعة الحفل لافتتاح موسم الرياض، والذي سوف نتناول التفاصيل الخاصة بالموضوع عبر السطور التالية، القنوات الناقلة لحفل افتتاح موسم الرياض (المسيرة) اليوم الأربعاء.

حفل افتتاح موسم_الرياض (المسيرة) اليوم الأربعاء

صرح المستشار تركي آل الشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في تقرير له عن تحديد موعد الإعلان عن موعد انطلاق مسيرة افتتاح موسم الرياض اليوم الأربعاء 20/ أكتوبر /2021 ميلادي.

حيث ان القنوات الناقلة لحفل الافتتاح (المسيرة) سوف تتابع الموسم مساء اليوم، وبالتالي سوف تشهد شوارع الرياض العديد من الفعاليات التي قد أعدتها هيئة الترفيه في المملكة، وسوف ينطلق الموسم بمسيرة كبيرة جداً في تمام الساعة السابعة مساء، تحمل بينها العديد من الجوائز و المفاجآت.

وأيضا قد نفذت تذاكر مسيرة افتتاح موسم الرياض، بعد ان وفرتها خلال ساعات قليلة في الموقع، وأيضا سوف تشمل المسيرة ألعاب نارية وعروض ترفيهية عالمية، وبالتالي فإنه لم يحالفهم الحظ في الحضور يمكنكم مشاهدة النقل الحي للمسيرة عبر القنوات الناقلة لمسيرة افتتاح موسم الرياض 2021.

وقد وضعت الهيئة الخاصة للترفيه في المملكة العديد من الإجراءات والقواعد والضوابط من أجل تمام الموسم الى حتى نهايته ،والذي سوف يستمر لمدة خمسة شهور حتى شهر مارس 2022 ميلادي.

القنوات الناقلة لمسيرة افتتاح موسم الرياض 2021

يعتبر موسم الرياض من المهرجانات العالمية التي يحتفل بها سكان المملكة العربية السعودية من كل عام، حيث ان جميع المواطنين المقيمين في المملكة السعودية ودول العالم ينتظرون هذه المناسبة، وبالتالي تهدف الى ان تكون مدينة الرياض مدينة عالمية من أجل قصد السياح من كافة أنحاء العالم.

حيث أن اول انطلاقة للمهرجان كانت في سنة 2019 ميلادي، وبالتالي حضره عشرات الملايين من الزوار الى المملكة العربية السعودية وخارجها ومن كبار الشخصيات والقادة، إضافة الى الفنانين، وقد حقق الموسم نجاحا كبيرا نتيجة ما قدمه من فعاليات وعروض.

وقد تم وضع القنوات الناقلة لمسيرة افتتاح موسم الرياض 2021، والتي أعلن عنها الشيخ تركي آل الشيخ صباح اليوم 14/3/1443 هجري، في موقع التواصل الاجتماعي هي كما يلي:

  • قناة 1 MBC.
  • قناة MBC مصر.
  • قناة روتانا خليجية.
  • قناة روتانا كلاسيك.
  • قناة روتانا أفلام.
  • قناة السعودية SBC.
  • قناة LBC.
  • قناة منصة شاهد.
  • قناة الموسم يوتيوب.

التعليقات