من هو زوج المذيعة غادة مصلي ويكيبيديا

من هو زوج المذيعة غادة مصلي ويكيبيديا ، يزخر الوسط الإعلامي العربي بالعديد من الشخصيات التي استطاعت أن تُخلد أسمائها في ذاكرة الجمهور من خلال أعمالها المتميزة ومن بينهم الإعلامية غادة مصلي والتي اشتهرت بتقديمها برنامج صباح الخير يا عرب على شبكة قنوات التلفزيون العربي mbc منذ العام 2016، فمن هي وما هي تفاصيل رحلتها المهنية ومن هو زوجها؟

غادة مصلي سيرة ذاتية

ولدت غادة مصلي في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في مدينة جدة في التاسع عشر من أكتوبر 1981 لوالدين سعوديين المولد والنشأة، وهي تحمل الجنسية السعودية.

منذ صغر سنها كانت شغوفة بالعمل الإعلامي حيث كانت تُقلد المذيعين في نشرات الأخبار وتُبدع في انتقاء كلمات برامج الإذاعة المدرسية التي لم تتركها على مدار سنوات الدراسة.

بعد التخرج من الثانوية العامة التحقت بالجامعات السعودية وحصلت على شهادة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال ومن ثم التحقت ببرنامج دراسات الدبلوم في تخصص العلوم الاجتماعية.

من هو زوج المذيعة غادة مصلي ويكيبيديا

قبل عامين 2020 أعلنت زواجها من الكابتن طيار سمح سهيل أبو السمح، وقالت إنها تعرفت عليه من خلال استضافته في برنامج صباح الخير يا عرب والذي تُقدمه منذ العام 2016 مع مجموعة أخرى من المذيعين، وكشفت أن المرة الأولى التي كانت تراه فيها هي يوم الاستضافة لكنه خطف قلبها وقد ظهر عليها التوتر والخجل أثناء المقابلة حتى أن كادر العمل أخبرها بذلك وقال أحد الزملاء لها :” حسيت انكم في الشوفة الشرعية مش فقرة في برنامج”

لم يمض شهر على اللقاء عبر شاشة ام بي سي وبرنامج صباح الخير يا عرب حتى أعلنت الخطوبة وتم الكشف عن موعد الزفاف والذي شاركتها في تفاصيله القناة التي تعمل بها بتصوير فيديوهات خاصة أثناء الخطبة مرورًا بإعلانها في أجواء أسرية دافئة.

معلومات عن سمح سهيل ابو السمح زوج غادة مصلي

يبحث الكثير من متابعي الإعلامية غادة مصلي عن معلومات حول هوية زوجها، ويُشار إلى أن اسمه سمح سهيل أبو السمح وهو كابتن طيار يعمل في إحدى شركات الخطوط الجوية السعودية فيما يبدو في الأربعينات من العمر.

ولم يُعرف المزيد من المعلومات حول ابو سمح حيث أنه غير نشيط على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في إطار قناعته الشخصية بضرورة أن تبقى الحياة الخاصة للإنسان بعيدًا عن أضواء السوشيال ميديا والتي لا تجر إلا الخيبات لأطراف العلاقة بسبب ما يتعرضون له من شائعات من قبل المتابعين لهم.

فيديو سهيل سمح مع زوجته غادة مصلي

أثار إعلان المذيعة السعودية وإحدى مقدمات برنامج صباح الخير يا عرب على شاشة ام بي سي انفصالها عن البرنامج حالة من الدهشة لجمهورها العريض في السعودية والوطن العربي وبدأت التكهنات للكشف عن الأسباب، ومن خلال الفيديو الذي ظهر فيه سهيل ابو سمح مع زوجته غادة مصلي استنتج بعض الرواد أنه من أشار عليها بترك العمل للتفرغ للحياة الزوجية.

وظهر ابو سمح للمرة الأولى بعد الزواج من المذيعة غادة مصلي على شاشة ام بي سي في أخر يوم عمل لها في برنامج صباح الخير يا عرب مؤكدًا على دعمه لها وفخره بمسيرتها الإعلامية ولم تُصرح غادة مصلي عن وجهتها التالية أو سبب الانفصال عن القناة مكتفيه بتقديم الشكر للقائمين على القناة والبرنامج الذي منحها شهرة على المستوى العربي.

مقالات ذات صلة