أسماء شخصيات سبونج بوب بالصور

أسماء شخصيات سبونج بوب بالصور، استطاع مسلسل الكرتون سبونج بوب ان يحقق شهرة كبيرة في العالم العربي منذ سنوات عرضه وبات الجميع من الكبار والصغار يعرفون شخصياته المضحكة ولأنها سلسلة كرتونية شهيرة لها قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم، لأن هذه السلسلة تتكون من عدة شخصيات خيالية، جميعهم يتمتعون بروح مرحة ولطيفة للغاية، لذلك سنتعرف من خلالنا على سلسلة سبونجبوب، بالإضافة إلى قصة المسلسل الشخصيات الرئيسية والثانوية في الصور.

معلومات عن مسلسل سبونج بوب

تعتبر سلسلة SpongeBob SquarePants من أشهر المسلسلات الكرتونية، لأن هذه السلسلة تحظى بشعبية كبيرة في العديد من الدول العربية، ويمكن الوصول إلى أهم المعلومات المتعلقة بالمسلسل من خلال النقاط التالية

  • الاسم الكامل سبونجبوب سكوير.
  • الاسم المستعار سبونجبوب.
  • اللون الأصفر.
  • الجنس الذكر.
  • الوضع العائلي أعزب.
  • الشخصية كوميدي خيال.
  • تاريخ الميلاد 14 يوليو 1986 م
  • مكان الميلاد قاع المجموعة – منطقة المد والجزر.
  • الإقامة الأناناس في الجزء السفلي من المجموعة – مدينة البيكيني الخيالية تحت الماء.
  • اللغات بجميع لغات العالم.
  • المهنة شيف برجر كراب.
  • مكان العمل مطعم سالتا برجر.

ما هي قصة مسلسل سبونج بوب

تدور قصة سلسلة SpongeBob SquarePants حول إسفنج تعيش في قاع البحر مع صديقاتها من مختلف الكائنات البحرية مثل المحار والحيتان ونجم البحر والبحر وغيرها.

أسماء شخصيات سبونج بوب بالصور

 

كم عمر سبونج بوب الحقيقي

يمكن التعرف على الشخصيات من سلسلة SpongeBob في الصور بالنقاط التالية

سبونج بوب

سبونجبوب “سبونجبوب” هي واحدة من الشخصيات المركزية الرئيسية في المسلسل وملايين الناس حول العالم يحبون سبونجبوب وسبونجبوب يعمل كطاهي في مطعم سالادبورجر برفقة صديقه شفيق ومن الجدير بالذكر أنه مثل سبونجبوب هو الأعلى هو شيف العالم جيم، وتتميز سبونج باللطف لديه قلب وروح الدعابة، لكن شخصيته متقلبة بسبب كونه شخصًا غير ناضج.

اتبع أيضا متى الموعد الجديد لحفل عمرو دياب بجدة

بسيط باتريك ستا

“ستار بارتيك” البسيط هو أحد أهم أصدقاء سبونجبوب، ويتميز بأنه شخصية هادئة للغاية، لكنه أحمق في معظم الأحيان من الجدير بالذكر أن سبونجبوب ليس أكثر من نجم بحر سمين بجسم وردي وعينين سوداوين، وفي أغلب الأحيان يرتدي سروالاً أخضر تتميز الشخصية البسيطة بأنها من أكثر الشخصيات طفولية فهو يحب الكسل والأكل وعدم القدرة على الحركة كما أنه يحب النوم ومشاهدة التلفاز وهو من أكثر الشخصيات المحبوبة في المسلسل.

السيد كراب كرابس

السيد Crab Crabs “هو مالك ومدير مطعم Crabburger، ولديه هو و SpongeBob علاقة أبوية، لكن شخصية السيد Crab مختلفة تمامًا عن SpongeBob من حيث أن السيد Crab هو شخص محب جدًا للمال وبخل حازمة وصارمة بشأن العمل أو المال.

مخالب الحبار

أحد أبرز الشخصيات الكرتونية الخيالية في المسلسل، شفيق Squidward Tentacles، يعمل شفيق كأمين صندوق في مطعم السيد كراب، غالبًا ما ينزعج شفيق سكويد من تصرفات سبونجبوب التي دائمًا ما تدمر منزله ولوحاته.

شمشون شيلدون جيه بلانكتون

 شخصية شريرة للغاية ويشار إلى أنه الشخصية الشريرة الوحيدة في المسلسل ويعمل كمدير لمطعم يسمى  ويميز باللون الأخضر أسود وله عين واحدة فقط، وتجدر الإشارة إلى أن كان أحد أفضل أصدقاء السيد السابق، ويريد تناول مزيج من همبرغر السلطعون بمهاراته السيئة المتعددة في الخداع والتخفي والسرقة.

كارين بلانكتون

كارين “كارين بلانكتون” هي زوجة شمشون وتتميز بشخصيتها الشريرة ودائما كانت تشارك زوجها لسرقة مزيج من السيد كراب ومن الملاحظ أن كارين جهاز كمبيوتر قادر على التحدث وعلاقتها بزوجها هوليس جيدًا على الإطلاق، لأنها غالبًا ما تنتقد خططه.

ساندي تشيكس

ساندي تشيكس هي واحدة من أفضل أصدقاء سبونجبوب وهي سنجاب يتنفس الهواء لكنها قررت أن تعيش في البحر مرتدية خوذة هوائية وتعود أصول ساندي إلى تكس وساندي ذكية وتتفوق دائمًا في اختراع العديد من الأشياء المتعلقة بالمجال التكنولوجيا والكمبيوتر، بالإضافة إلى شخصيتها القوية، فهي تحب الكاراتيه وتحب الغناء واللعب.

كويك غاري

هو أحد أهم الشخصيات في سلسلة ، وهو حيوان حلزون، لأنه حيوان من ألياف ، وهو يسقط على جسم سريع مع قشرة كبيرة جدًا ويجمع بينه وبين علاقة صداقة وحب جميلة للغاية، ولا يستطيع سويفت التواصل مع الآخرين بسبب عدم قدرته على نقل المشاعر.

السيدة نفيخة ضربات

السيدة نوفيكا هي السيدةتعمل كمدرس في مدرسة لتعليم قيادة السيارات وهي تساعد دائمًا على تعلم القيادة والسبب وراء ذلك هو أنه يفشل باستمرار في اختباراته وأن دائمًا ما يتسبب في العديد من الحوادث التي ترسل  إلى المستشفى.

سرطان البحر اللؤلؤ

هو حوت كبير جدًا وقد أفسده والدها السيد كرابيحب هذا الحوت الأكل بكثرة ويتميز بلونه الأزرق الساطع ويذهب دائمًا لزيارة أبيه في مقرمشات السيد كراب ليأخذ منه المال.

عضلات لار لوبستر

عضلات هي أقوى شخصية في سلسلة والسبب وراء ذلك هو أنه يحب رفع الأثقال وممارسة الرياضة ويخاف من عضلات جميع الشخصيات في سلسلة .

رابط  مشاهدة مسلسل سبونج بوب

سلسلة الرسوم المتحركة هي واحدة من أهم المسلسلات الكرتونية وأكثرها شهرة في كل منها نظرًا لاحتوائها على شخصيات لطيفة وممتعة للغاية مع أكثر من أحداث ممتعة، لذلك يبحث الكثيرون عن رابط لمشاهدة مسلسل يمكنهم مشاهدة المسلسل بكل حلقاته.

مقالات ذات صلة