كيف اعرف اذا الغره تناسبني أو لا

كيف اعرف اذا الغره تناسبني أو لا، تعتبر تسريحات الشعر من الاشياء التي تخلق الجمال وتبرز عند النساء والرجال ولهذا يتفنن كل شخص في تسريح شعره و ترغب العديد من الفتيات في تغيير الشكل العام لشعرهن كإجراء يسمى الانفجارات، ولكن أولاً نحتاج إلى معرفة ما إذا كان يناسب الوجه أم لا، لذلك سنناقش من خلاله كيفية الحصول على الانفجارات التي تناسب الوجه، وقبل ذلك والتي سنغطيها فيما إذا كانت الانفجارات تناسب وجهك أم لا، بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الانفجارات القصيرة.

كيف أعرف الغرة المناسبة لوجهي

هناك عدة قواعد لتحديد ما إذا كانت الانفجارات مناسبة للفتاة أم لا  تتمثل هذه القواعد في النقاط التالية

  • معرفة طبيعة الشعر من الأفضل معرفة طبيعة الشعر لأن الشعر المموج أو المجعد لا يناسبهم بشكل كامل بسبب الحاجة إلى تصفيفه عدة مرات طوال الوقت.
  • دراسة شكل الوجه من الضروري دراسة شكل الوجه قبل الشروع في قص الانفجارات، لأن الوجه النحيف يناسبه نوعًا معينًا لا يتناسب تمامًا مع الوجه العريض.
  • دراسة الوقت المخصص للعناية بالانفجارات يتطلب عمل الدوي فترة طويلة من الوقت يوميًا للعناية به، لذلك إذا لم يكن لدى صاحب الانفجارات الوقت الكافي، فمن الأفضل عدم المضي قدمًا في تلك الخطوة .
  • الحصول على الانفجارات الخاصة بك على يد محترف بعد التأكد من أن الانفجارات تناسب وجهك، عليك الذهاب إلى صالون التجميل للقيام بهذه الخطوة، لا تفعل ذلك بنفسك.

كيف اعرف اذا الغره تناسبني أو لا

من خلال النقاط التالية، سنناقش كيفية اختيار الانفجارات التي تناسب كل شكل وجه

  • إذا كان الوجه بيضاويًا، فإن الحافة المطابقة للوجه هي الحافة الأمامية، والتي تبدأ تمامًا من منتصف الرأس في الأمام، وتمتد أسفل الحاجبين فوق الرموش بشكل خاص.
  • إذا كان الوجه على شكل قلب، فمن الأفضل الذهاب إلى الانفجارات الجانبية لخلق توازن بين الميزات ويجب عليك اختيار الانفجارات التي تحتوي على طبقات طويلة تصل إلى الحاجبين.
  • أولئك الذين لديهم وجه مثلث يفضلون الانفجارات في الأمام التي تكون مستديرة إلى حد ما.
  • الوجه المستدير والوجه المربع يفضل صاحبه أن يلجأ إلى الانفجارات الجانبية الطويلة التي تتجاوز حدود الحاجبين، والأفضل أن تكون مستقيماً وكثيفاً.

هل الانفجارات مناسبة للوجه الممتلئ

غالبًا ما تتسبب الانفجارات في أن يكون شكل الوجه أوسع، مما يعني أن الانفجارات غالبًا ما تكون غير مناسبة للوجه الواسع، وإذا لزم الأمر، فمن الأفضل اللجوء إلى الانفجارات الجانبية الطويلة التي تغطي الجبهة على كلا الجانبين، مع الحاجة للالتزام بكثافة واستقامة الانفجارات.

طالع ايضا اجمل بوستات عيد ميلادي أنا 2022.. وكلام في عيد ميلادي روعة

هل الغرة مناسبة للوجه النحيف

تعتبر الانفجارات مناسبة جدًا للنساء ذوات الوجوه الرفيعة، خاصةً الانفجارات الأمامية المستقيمة التي تمتد من منتصف الرأس إلى الحاجبين، خاصة فوق الرموش، لأن الانفجارات تجعل المظهر العام للمرأة أكثر أنوثة وتمنحها الثقة والجاذبية والحيوية الطفولة في نفس الوقت.

يمكن تثبيت الانفجارات القصيرة بواسطة دبابيس الشعر ودبابيس الشعر، لرفعها وإدخالها في تصفيفة الشعر، وسيتم دمج الانفجارات تمامًا بالممارسة، ومن الأفضل الحصول على دبابيس الشعر ودبابيس الشعر بنفس لون الشعر، بحيث لا سوف يلاحظ المرء وجود الانفجارات.

مقالات ذات صلة