حقيقة منع حسن شاكوش من الغناء بشكل نهائي

حقيقة منع حسن شاكوش من الغناء بشكل نهائي، أعلن نقيب المهن الموسيقية الفنان الكبير هاني شاكر عن إيقاف وسحب الترخيص نهائيًا من المطرب حسن شاكوش، ومنعه من الغناء في المهرجانات والحفلات، حيث قال شاكوش عبر برنامج الحكاية على قناة أم بي سي مصر  “لغاية آخر لحظة محترم قرار النقابة، أنا مشوفتش القرار، الناس اللي قالولي، والشغلانة دي هي أكل عيشي، هو قال بناقص حسن شاكوش؟ أستاذ هاني شاكر يقول اللي هو عايزه”، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

حقيقة منع حسن شاكوش من الغناء بشكل نهائي

وقال نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر عبر تصريحات له على برنامج “ET بالعربي” حول قرار منع شاكوش من الغناء، كما أن السبب هو خطأ قد ارتكابه شاكوش.

وقال شاكوش: ” أنا دلوقتي أقدر اشتغل برا مصر بس، دي أول غلطة ليا، حاولت اتصل بكذا حد في النقابة عشان نحل.. أنا مينفعش ابقى بشتغل برا مصر ومش عارف اشتغل في بلدي”. وتابع قوله: “دلوقتي بسجل أغاني انزلها الفترة الجاية، بس الواحد ملوش نفس، أنا اتصالحت أنا ورضا هو أخويا ومفيش أي مشاكل”.

خطأ ارتكابه شاكوش يمنعه من الغناء

وصرح شاكر أن شاكوش قد انتهي من مسيرته الغنائية بسبب خطأ ارتكابه على المسرح، وعلى الفنان أن يحترم تصرفاته وأخلاقه أمام الجمهور، حيث أن قرار شاكر بسبب تقديم شاكوش لأغنية إباحية أمام الجمهور رد بها على زميله رضا البحراوي، والتي أهان من خلالها قطاع كبير داخل الوسط الفني، كما وأن النقابة ترفض ذلك بشكل قاطع.

ورد نقيب الموسيقيين أن النقابة لا تريد أن “تتواجد هذه النوعية الغريبة من المطربين داخل الوسط الفني”، قائلاً “بناقص حسن شاكوش”.

يذكر أن اعتذار حسن شاكوش لم يشفع له لدى نقابة الموسيقيين، بعد أن اعترضت فئة الطبالين على ما قام به، مطالبين بشطبه لتوقف النقابة ترخيصه بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة