حقيقة وفاة الإعلامي القطري ماجد الخليفي

حقيقة وفاة الإعلامي القطري ماجد الخليفي، اكتشفوا معنا في السطور القادمة، هل وفاة الصحفي القطري ماجد الخليفي حقيقة أم مجرد شائعة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على منصة التغريدات القصيرة، في الساعات القليلة الماضية، الكثير من الأخبار حول وفاة الصحفي القطري الشهير ماجد الخليفي، فبدأ الكثير من متابعيه في البحث عن حقيقة الخبر وهل سبق ذكره رحمه الله قد مات، أم أنه مجرد إشاعات وأخبار كاذبة، وسنتعرف عليها بالتفصيل في السطور التالية من صفحة المعلومات، فتابعونا.

حقيقة وفاة الإعلامي القطري ماجد الخليفي

تداول العديد من النشطاء والمنافذ الإخبارية، في الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الناقد القطري ولاعب كرة القدم القطري السابق ماجد الخليفي على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قام كثيرون بتغريد خبر الوفاة على منصة تويتر الذين يؤكدون صحة الخبر، باستثناء عدم ذكر أي تأكيد إعلامي رسمي من قبل وسائل الإعلام القطرية الرسمية، مما جعل الكثير من الناس يشكون في صحة هذا الخبر ويبحثون عن مصدر رسمي لمعرفة الحقيقة وتأكيد خبر الوفاة أو للرفض.

الحقيقة جاءت مع الخبر الكاذب بوفاة الصحفي القطري ماجد الخليفي وانها مجرد اشاعة كاذبة لا اساس لها من الصحة، بينما تمنى لزميله الصحفي والناقد ومحلل السلامة والصحة الرياضية علي عيسى حيث نشر الخليفي تغريدة لعيسى قائلا “ما تري من الشر يا بو عيسى وأنت تقوم بالأمن، الله يشفيك ويعيدك”.

من هو ماجد الخليفي السيرة الذاتية

ماجد الخليفي ناقد رياضي قطري شهير ومحلل ولاعب كرة قدم سابق، ولد في قطر عام 1967 ويبلغ حاليًا حوالي 55 عامًا ناقد رياضي مشهور على قناة الكاس الرياضية مؤسسو برنامج المجلس المثير للجدل موجودون دائمًا في مجال كرة القدم، ويشغل الخليفي أيضًا منصب رئيس تحرير صحيفة استاد الدوحة القطرية، حيث يتم تكليفه بعمود خاص في الصحيفة، يكون فيه يكتب بعض المقالات الرياضية الهامة، تناقش فيه جميع الأحداث الرياضية التي تقام في دول العالم العربي.

سبب وفاة الصحفي القطري ماجد الخليفي

بعد الكثير من الأخبار حول وفاة الصحفي القطري ماجد الخليفي التي تداولتها عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، قام العديد من متابعيه بالتغريد بعبارات قصيرة حدادا والتعبير عن حزنهم على وفاته بالصور والأدعية القصيرة له، لكنهم تغريدات لم يرافقها أي مصدر بخصوص صحتهم، ولم يعلن أي مصدر إعلامي رسمي في دولة قطر نبأ وفاة ماجد الخليفي الناقد الرياضي القطري الشهير، وهو مجرد شائعة تداولها الكثيرون دون البحث عن مصدر أصالتها.

الصحفي القطري ماجد الخليفي على تويتر

الناقد الإعلامي والرياضي القطري الشهير ماجد الخليفي انضم إلى منصة تويتر في عام 2011، أكثر من 324.7 ألف شخص يتابعون حسابه على تويتر، ومن خلال حسابه الرسمي على تويتر، يشارك ماجد الخليفي مع متابعيه العديد من الصور والأخبار المتعلقة بأبرز الأحداث الرياضية التي تقام في قطر ودول الوطن العربي والعالم، وشهدت تغريداته العديد من الفعاليات التي تجري في المسابقات الرياضية الدولية والعربية.

سيرة الإعلامي القطري ماجد الخليفي

ماجد الخليفي، لاعب كرة قدم سابق ومحلل وناقد رياضي حالي، ذائع الصيت في دولة قطر، ولد في موطنه الأم قطر عام 1967، واكتسب شهرة كبيرة على مدى السنوات التي قضاها كطرف لاعب كرة قدم يعمل في ملاعب قطر، لديه العديد من المتابعين والمعجبين في مناطق مختلفة من البلاد العربي البالغ من العمر 55 سنة ناقد رياضي مشهور على قناة الكأس الرياضية الأحداث الرياضية التي تقام في دول الوطن العربي والعالم، رئيس تحرير جريدته استاد الدوحة قطر، مؤسس برنامج مجلس كرة القدم.

آخر ظهور للإعلامي القطري ماجد الخليفي

وكان آخر ظهور للصحفي القطري ماجد الخليفي، الجمعة الماضي، الموافق 14 يناير 2022 م، عندما غرد عبر حسابه على تويتر في تغريدة مقتضبة يوجه فيها اللوم إلى زميله الصحفي، وتمنى سلامة وصحة الناقد والمحلل الرياضي علي عيسى. يا شرير يا بو عيسى، فتكون آمنًا، يشفيك الله ويردك “.

مقالات ذات صلة