ما هي جوائز كأس لوسيل القطري وموعد الانطلاق

ما هي جوائز كأس لوسيل القطري وموعد الانطلاق، تعتبر فعالية كأس لوسيل القطري من الفعاليات الجديدة التي تنطلق للمرة الاولى في العالم العربي وهناك مجموعة كبيرة من الجوائز والألقاب التي تُمنح للفرق الحائزة على جوائز وأبرزها كأس لوسيل السوبر الذي أنشئ مؤخرًا ليكون النسخة الأولى من نسخة العام الحالي وما يميز الكأس أنه هو عقدت بين ناديين ودية واتضح أن الأندية المشاركة هي كل من أبطال الدوري السعودي للمحترفين والدوري المصري الممتاز ومن خلال هذا سنتعرف على جوائز كأس لوسيل قطر.

كأس لوسيل القطري  ويكيبيديا

كأس سوبر لوسيل 2022 هي بطولة ودية تقام لأول مرة في العام الحالي وهي بين بطل الدوري السعودي للمحترفين وبطل الدوري المصري الممتاز وبالتالي نستنتج أن بطل الدوري السعودي هو الهلال النادي بينما بطل الدوري المصري هو نادي الزمالك الذي يتصدر حاليا ترتيب الدوري الحالي وبالتالي يمكنه الفوز والتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي وبالتالي الزمالك هو الأرجح والأقوى للفوز باللقب الدوري العنوان مرة أخرى على التوالي.

ما هي جوائز كأس لوسيل القطري وموعد الانطلاق

وتبلغ جوائز كأس لوسيل قطر 2.5 مليون دولار، وجوائز كأس “سوبر لوسيل”، حيث يحصل البطل على 1.5 مليون دولار، والوصيف على مليون دولار الجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد القطري، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، توجه مؤخرًا إلى جمهورية مصر العربية، وتحديداً إلى العاصمة المصرية القاهرة، بهدف توقيع عقود مباراة الصعود التي يقام على ملعب لوسيل من دولة قطر التقى رئيس الاتحاد القطري بمسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم.

مكان اقامة بطولة كأس لوسيل 2022

تقام بطولة كأس لوسيل 2022 على أراضي دولة قطر وتحديداً على ملعب لوسيل في مدينة لوسيل بدولة قطر، وهي إحدى المدن الحديثة التي تم إنشاؤها في دولة قطر وخاصة شمال قطر الدوحة الجدير بالذكر أن استاد لوسيل من أكبر الملاعب في قائمة ملاعب المونديال، ومن حيث السعة يعد ملعب لوسيل من أجمل الملاعب في قطر والمقرر أن تستضيف جميع مراحل مونديال 2022 حيث من المقرر أن تكون المباراة الأولى في 22 نوفمبر 2022 م، والتي تجمع كل من الأرجنتين والمملكة العربية السعودية.

طالع ايضا متى موعد حفل الكرة الذهبية 2022.. والقنوات الناقلة

موعد كأس لوسيل 2022

تم الإعلان رسميًا عن تحديد موعد بطولة كأس لوسيل 2022 للعام الحالي الجمعة 9 سبتمبر 2022 م الموافق 13 صفر 1444 هـ، حيث لم يتم الإعلان رسميًا عن رعاة البطولة الآن، الوقت الذي ستبدأ فيه المباراة رسميًا، سيتم تحديده لاحقًا، ومن المقرر أن يكون هناك حفل موسيقي على الهامش.

القنوات التي ستعرض كأس لوسيل

الجدير بالذكر أن بطولة كأس لوسيل لم يتم الإعلان عنها رسميًا ونتيجة لذلك أوضحت سلطات البطولة مجموعة من التفاصيل المختلفة والخاصة للبطولة والميزة المميزة لاستاد لوسيل أنه يتمتع بسعة مميزة وكبيرة. في A استضاف عددًا كبيرًا من الجماهير يقدر بنحو ثمانين ألف متفرج، وتبين أن ملعب “الملعب” يقع بالضبط على بعد خمسة عشر كيلومترًا شمال العاصمة القطرية “الدوحة”.

مقالات ذات صلة