من هو ساهر منذر ويكيبيديا

من هو ساهر منذر ويكيبيديا ، ما إن يتبادر اسم ساهر منذر إلى السمع حتى تُثار الكثير من التساؤلات حوله، فهو ذو ملامح ذكورية ولكن في جسد أنثى اذ قال في الكثير من المقابلات التي أجريت معه أن ملامحه الذكورية مسجونة في جسد أنثى وأنه لم يستطع الاستكمال كرجل وقام بعملية تحويل للجنس ليعيش أنوثته جملًة وتفصيلا فمن هو ساهر منذر وما سبب شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي؟.

من هو ساهر منذر ويكيبيديا

يُقال عنه رجل في ثوب أنثى وأحيانًا الرجل الأنثى وهو مثير للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ففي آخر الفيديوهات التر عرضها على قناته الخاصة يوتيوب ظهر بلباس العروس وكان يسير في طرقات المولات باحثًا عن شاب يرتبط به بالزواج.

قام بعملية تحويل للجنس في العام 2018 وظهر بعدها بذات الملامح الرجولية لكنه بات يلبس ملابس تُظهر مفاتنه خاصة منطقة الصدر وذلك لهدف في نفسه وهو التأكيد لمتابعيه أنه حقق عملية التحويل الجنسي واقعًا.

حسابات ساهر منذر الرسمية

كغيره من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي دشن ساهر منذر أكثر من صفحة وقناة خاصة، فهو على البوتيوب ينشر مقاطع فيديو لا تخلو من الإثارة تارًة يجول في المولات باحثًا عن عريس وتارة أخرى يظهر بماكياج صارخ وملابس مخلة للآداب، وكذلك على كافة المنصات يُحاول أن ينشر كل ما هو مثير للجدل طمعًا في كسب المزيد من المتابعين فضلًا عن المكاسب المادية التي يتلقاها على حجم المشاهدات للتغريدات والفيديوهات التي يقوم ببثها.

ويُمكن البحث على حسابات ساهر منذر على منصات التواصل الاجتماعي من خلال قامة البحث الخاصة بالتطبيق وعادًة ما تُظهر حساباته في النتائج الأولى.

زواج ساهر منذر يوتيوب

تداول العديد من النُشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو يظهر فيها المتحول ساهر منذر وهو يرتدي ملابس العروس ويُحاول اقناع الشبان بالإقدام على خطوة الزواج منه وذلك في إطار قياس مدى تقبل متابعيه لتحوله الجنسي من رجل إلى فتاة، وظهر في الفيديو  الذي بثه المشهور على قنواته الخاصة حالة من الاستغراب والدهشة وفي كثير من الأحيان كانوا يلتقطون مه فقط الصور التذكارية.

غضب المتابعين من ساهر منذر

أثارت تجربة الزواج التي أقدم على تنفيذها ساهر منذر غضب الكثير من المتابعين واعتبروا أنها محاولة للإخلال بالآداب العامة للمجتمعات العربية المحافظة وقال أحد الحسابات على تويتر :” ساهر منذر مثال للانحطاط الأخلاقي.. من الضروري محاربته وعدم السماح له بالانتشار ليكون ظاهرة في مجتمعاتنا العربية الإسلامية”.

فيما شدد آخرون على ضرورة تنفيذ الأحكام القانونية بحقه والتي تُشير إلى انتهاك حقوق النشر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أن ما يقوم ببثه عبر قنواته لا يتناسب مع روح الفضيلة الإسلامية ولا الثقافة العربية والمجتمعية التي نشأ عليها الشباب.

مقالات ذات صلة