من هي منال العيسى ويكيبيديا

من هي منال العيسى ويكيبيديا ، منذ انتشار تطبيقات التواصل الاجتماعي في الألفية الثالثة، ظهرت العديد من الشخصيات في العالم العربي وانضموا إلى قائمة المشاهير ولكن ليس في مجال الفن أو الإبداع الأدبي وإنما في مجال نشر المحتوى الرقمي، البعض كان يستحق تلك الشهرة نظرًا لجودة المحتوى الذي يُقدمه والبعض الآخر ساهم المتابعون في شهرته وتمركزه في قوائم مشاهير السوشيال ميديا، منال العيسى واحدة من المشاهير التي اتخذت من وسائل التواصل الاجتماعي منبرًا لها للتعبير عمّا يجول في خاطرها بالإضافة إلى مشاركة بعض تفاصيل حياتها مع المتابعين ما يخلق حالة من الألفة بينهما فمن هي منال العيسى؟

من هي منال العيسى ويكيبيديا

واحدة من الشخصيات الإعلامية التي وجدت في تطبيقات المواقع الاجتماعية فرصة للتعبير عن الأحداث والقضايا التي ترغب في الحديث عنها دون سطوة الرقيب، وهي فتاة خليجية تحمل الجنسية السعودية.

يعود ميلاد منال العيسى إلى أواخر الثمانينيات حيث يُعرف أنها مازالت في العقد الثالث من عمرها لم تتخطاه إلى العقد الرابع، وقد حصلت على شهادة البكالوريوس في علم النفس من أحد الجامعات بالمملكة.

احترفت العيسى الإعلام من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أولًا فكانت تُقدم مقاطع فيديو بين الفينة والأخرى عن أحداث معينة ومن ثم حصلت على فرصة لأن تكون مقدمة برامج على تلفزيون القناة السعودية ولم تتردد أبدًا في الحصول عليها وبدأت بالانتشار سريعًا بعد أن دشنت حسابات لها على المواقع الاجتماعية آنذاك.

طرد منال العيسى من موسم الرياض 2021

في موسم الرياض 2021 واجه الإعلامية منال العيسى سلوكَا مهينًا حيث تم تداول مقطع فيديو يوضح طردها من فعاليات المهرجان التي يحضرها شخصيات محلية وعالمية في مختلف المجالات الفنية والأدبية والعلمية، وحول السبب الذي استوجب طرد العيسى، يُشار أنها دخلت الحفل برفقة حارسها الشخصي مما أثر غضب وحفيظة المسئولين عن إدارة المهرجان وعبرت عن استيائها بعدم استكمال التواجد توجيه رسالة بضرورة الانسحاب فورًا.

غضب رواد المواقع الاجتماعية من منال العيسى

الفيديو الذي تم تداوله على المنصات الإعلامية والذي ظهرت فيه الإعلامية السعودية منال العيسي برققة حارسها الشخصي أثار غضب متابعيها إلا أنها في محاولة استرجاع كسب ودهم أخبرت بأن إدارة موسم الرياض هي من استدعت حارسها نظرًا لما كانت تتعرض له من انتقادات.

وانتشر بين المغردون على تويتر مقطع فيديو يوثق دخول منال العيسى إلى بوليفارد الرياض برفقة حارس يضع قناعَا على وجهه ولا تخلو جعبته التي تشبه جعبة الشرطة الأمريكية من أنواع مختلف من السلاح، وقال أحدهم :” ليس هناك معنى لدخول بوليفارد الرياض بالسلاح إلا استعراض القوة، لافتًا أن هذا السلوك ترفضه المملكة وتسعى إلى الحد منه بالتأهيل.

حقيقة انسحاب منال العيسى من موسم الرياض

بعد المشكلة التي أحدثها تداول رواد المواقع الاجتماعية فيديو طردها لم تملك منال العيسى الانسحاب والتواري عن الأنظار بل فضلت البقاء، وفي ردها الرسمي على ما صدر من مروجي الفيديو قالت إنها:” أُجبرت على إحضار الحارس الشخصي لها بعد تعرضها للعديد من المضايقات من الجمهور وأن إدارة المهرجان هي من أشار عليها بإدخاله ليكون في جوارها خاصة في ظل توافد أعداد كبيرة من الجمهور للاستمتاع بفقرات موسم الرياض المختلفة”