هل يعد مهرجان الجونة حدثاً سينمائياً أم عرض أزياء؟ صور لازياء الفنانات
هل يعد مهرجان الجونة حدثاً سينمائياً أم عرض أزياء؟ صور لازياء الفنانات

هل يعد مهرجان الجونة حدثاً سينمائياً أم عرض أزياء؟ صور لازياء الفنانات. بدأت فعاليات مهرجان الجونة منذ عدة أيام، وقد اثارت الكثير من إطلالات الفنانات جدلا على السجادة الحمراء. حيث أن كل فنانة تسعى للفت الانتباه، ولتكون محط الأنظار في مهرجان يعج بالكثير من الفنانين والفنانات والأعمال السينمائية المتنوعة.

كما أنه من أبرز ما يتم طرحه هل يعد مهرجان الجونة حدثاً سينمائياً أم عرض أزياء؟ صور لازياء الفنانات. كما أن الكثير من الإعلاميين اعتبروه عرض للأزياء تظهر فيه كل فنانة بإطلالة مختلفة، وقد تميز المهرجان لهذا العام بالإطلالات الجريئة للفنانات. والتي سببت جدل واسع حول ما إذا كان هذا المهرجان عرض أزياء أم حدث سينمائي.

هل يعد مهرجان الجونة حدثاً سينمائياً أم عرض أزياء؟

يعتبر مهرجان الجونة منذ تأسيسه من أهم المهرجانات السينمائية. كما أنه كان للإعلام دور كبير في تسليط الأضواء على النجمات اللاتي يشاركن في المهرجان. كذلك فإنه يتم تسليط الأضواء على الأزياء المختلفة التي تطل بها النجمات. كما أنه من أهم التعليقات التي وردت بخصوص ذلك أن البعض وصفه بأنه عرض أزياء، وليس حدث سينمائي.

كما أن مهرجان الجونة في دورته لهذا العام 2021 اثار جدل واسع بالنسبة لإطلالات الفنانات ببعض الفساتين. كذلك فأن هناك الكثير من الإطلالات الجريئة التي ظهرت على السجادة الحمراء لهذا العام. حيث أن البعض اعتبرها لا تليق بالذوق العام، ولا بالمجتمع المصري الشرقي الذي يتبع العادات والتقاليد.

صور لأزياء الفنانات

كان من أهم التعليقات التي ظهرت على الفساتين المختلفة وعلى إطلالات الفنانات لهذا العام ما قاله مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري. حيث أنه وصفها بأنها فساتين جريئة. كما أنها لا تحاكي الموضة ولا الجمال. والهدف من ارتداءها هو لفت الأنظار على طريقة إثارة الجدل، والقيام بخطف الأضواء وتحقيق الترند. أو أنها بسبب تأثير مصمم الأزياء الذي يكون بلا تاريخ أو اسم على الشخصيات الفنية لعرض هذه الأزياء.

لا يزال الجدل حول هل يعد مهرجان الجونة حدثاً سينمائياً أم عرض أزياء؟ صور لازياء الفنانات قائما.

التعليقات