حقيقة وفاة شقيقة الفنان عاصي الحلاني

حقيقة وفاة شقيقة الفنان عاصي الحلاني، غطى رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة شقيقة الفنان والمغني اللبناني عاصي الحلاني الشهير في الوطن العربي، وتوفيت شقيقته حياة بعد إصابتها بمرض. مرض مفاجئ أقيمت مراسم جنازة حياة الحلاني في قرية الحلاني مسقط رأسها، بحضور العديد من أعيان ووجهاء العشائر والأهالي.

حقيقة وفاة شقيقة الفنان عاصي الحلاني

صدمت أنباء وفاة شقيقة عاصي الحلاني الفنانة اللبنانية عاصي وأثرت عليها بشدة، كانت شقيقته حياة أكبر من أنصاره، خاصة بعد وفاة والده عام 2008، وسبق لعاصي إحياء ذكرى والده الراحل، حيث نشر صورة له ولأخته حياة قبل وفاتها. وتعليقًا على هذه الصورة، قالت المنيا “الأب كشيخوخة، لا يكرر نفسه مرتين”. وكان آخر عمل لعاصي الذي سيؤديه، إحياء ليلة رأس السنة في الأردن بالعاصمة عمان ولا يعرف الكثير الآن ما إذا كان بإمكان عاصي استكمال عمله وإحياء الحفلة، أم أنه سيتم إلغاؤها بسبب وفاة أخته.

ما سبب وفاة شقيقة عاصي الحلاني

اندلعت أنباء وفاة شقيقة الفنانة اللبنانية الكبيرة وصوتها الحلو نبأ وفاة شقيقتها حياة عاصي العلاني بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة الليلة الماضية، السبت، أدت إلى وفاتها في كانون الأول 25 في عام 2022، أقيمت مراسم عزاء في لبنان في مسقط رأسها والمكان الذي نشأت فيه قرية الحلاني، وحضر مراسم الجنازة العديد من الشخصيات من مجتمع الفنانين ورجال من العشائر والعائلات إلى الفنان عاصي يوجهون تعازيهم ومواساتهم إلى الحلاني على مصيبته المأساوية.

من هو عاصي الحلاني _ ويكيبيديا

ولد محمد مزين الحلاني في 28 تشرين الثاني (نوفمبر) 1970 وأطلق عليه اسم عاصي نسبة إلى نهر العاصي وعلى اسم الفنان عاصي الرحباني عاصي لبناني من أصل عراقي ينتمي لعائلة نشأت في بعلبك، لبنان. ينحدر من عائلة مكونة من 13 فردًا تزوج ملكة جمال لبنان الأسبق كوليت بولس، أب لثلاثة أطفال وعضو في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، الحلاني مطرب وملحن كبير معروف في الوطن العربي وقد قدم العديد من الأغاني والألحان، قدم العديد منها فنًا.

من زوجة عاصي الحلاني الأولى

يتساءل الكثير من محبي الفنان اللبناني الشهير عاصي الحلاني عن حياته الاجتماعية وعلاقته الزوجية ومن هي زوجته الأولى زوجة عاصي الحلاني الأولى هي كوليت بوليس، فازت كوليت سابقًا بلقب ملكة جمال لبنان من عائلة مسيحية، وتزوجت كوليت عام 1995 من الفنان اللبناني عاصي الحلاني وأنجبا ثلاثة أطفال الوليد وماريتا ودانا، وفي العديد من المقابلات الإعلامية، عبر عاصي عن حبه لبعضهم البعض، واحترامه لزوجته.

مقالات ذات صلة