السعوديين يطلقون حملة مقاطعة شركة العربية للعود فما هو السبب
السعوديين يطلقون حملة مقاطعة شركة العربية للعود فما هو السبب

السعوديين يطلقون حملة مقاطعة شركة العربية للعود فما هو السبب. تصدر هاشتاق حملة مقاطعة العربية للعود الترندات والمواقع المختلفة للبحث. وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر للعام 2021م. كما أنه كانت هناك الكثير من التغريدات التي دعت إلى مقاطعة شركة العربية للعود.

وتعتبر شركة العربية للعود من أهم شركات العطور الموجودة في المملكة العربية السعودية. والتي تعتبر اسم في عالم العطور في المملكة العربية السعودية وفي الخليج العربي. كما أنه بعد قيام الشركة بتوزيع هدايا على موظفيها مختلفة وغير متكافئة فإن السعوديين يطلقون حملة المقاطعة فما هو السبب.

السعوديين يطلقون حملة مقاطعة شركة العربية للعود فما هو السبب

تم مساء يوم الثلاثاء إطلاق العديد من الهاشتاق والتغريدات التي قام بها متابعوا السوشيال ميديا وتدعو هذه إلى حملة مقاطعة. كما أن هذه المقاطعة سوف تكون لشركة ” العربية للعود”. كذلك فإنه من المعروف أن هذه الشركة هي شركة مختصة في تركيب وبيع العطور، وتتميز على مستوى العالم بأكمله من خلال فروعها المنتشرة.

كما أن الهاشتاق الذي أصبح التريند على التويتر في المملكة العربية السعودية وهو “حمله _ مقاطعه_ العربيه_ للعود”. شارك الآلاف بالتغريد به. كما أنه حسب ما قاله المغردون أن الشركة كرمت موظفيها السعوديين بمبلغ قدره 1500 ريال سعودي. بينما كرمت موظفيها الأجانب بالقيام بمنحهم سيارات.

أيضا كانت هناك حملة غضب عارمة من قبل السعوديين لأنهم اعتبروها تمييز لغيرهم عنهم. كما أنهم تفاعلوا بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة الشركة.

حقيقة ما قامت به شَركة العَربية للعود

بعد انطلاق الكثير من التغريدات التي تدعوا لمقاطعة شركة العود وتفاعل الآلاف معها ومنها ما قاله أحدهم:

“يكرمون المصريين بالسيارات الفارهة ، والمواطن السعودي 1500 ريال ، فهل هذا يدل على ذلك؟ ما المعروف عن العربية للعود هو خداعهم في الأسعار. السعر قبل العرض 450 ريالا ، ثم أصبح سعره 150 ريالا لجذب المشتري ، بينما وجده بأرض لا تزيد عن 60 أو 70 ريالا”.

صدرت تغريدة عبر التويتر توضح الحقيقة الكاملة حول ما حدث، وهي: “بعد القراءة والتدقيق والتدقيق، تبين لي أنها كانت مسابقة، والربح هو ما نال المكافأة، بغض النظر عما إذا كان سعوديا أم لا. هذا هو الموضوع “.

السعوديين يطلقون حملة مقاطعة شركة العربية للعود فما هو السبب، وقد ذكرنا هنا سبب هذه الحملة.

التعليقات