مصري يقتل صديقه بطريقة مروعة

كشفت الأجهزة الأمنية المصرية، ملابسات جريمة مروعة منتصف الشهر الجاري، “من خلال العثور على كيسين بلاستيكيين في نقطة تجميع قمامة، وبداخلهما أشلاء بشرية وذراع ويد”.

وتعرفت الأجهزة الأمنية على الضحية، وتبين أنه حاصل على بكالوريوس، ولديه معلومات جنائية، ومقيم في قسم شرطة الأهرام.

كما كشفت التحقيقات عن وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته، نتج عنها ترك منزل الزوجية، وإقامته مع صديقه بدون عمل بمعلومات جنائية، في شقة تقع في قسم شرطة 3 أكتوبر، وذلك كان الأخير وراء ارتكاب الحادث.

وبعد تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة من استهدافه وأمكن إلقاء القبض عليه، ومن خلال مواجهته اعترف بارتكاب الحادث وقرر أنه والضحية متعاطي المخدرات، وقبل نحو أسبوع كانوا في الشقة بمفردهم، نشب بينهم نزاع، تطور إلى شجار قام خلاله المتهم بمهاجمة الضحية بسلاح أبيض سكين، مما تسبب في طعنه عدة مرات في صدره.

وأضاف أنه بعد ذلك وضع جثة الضحية في الحمام وتركها لمدة يومين واستأجر صاروخًا حديديًا وقطعه إلى أشلاء وألقاه في أماكن منفصلة في قسم الدائرة وصادر هاتفه المحمول وحقيبة يده، وداخلها متعلقاته الشخصية.

كما أطلع على الأداة المستخدمة وممتلكات الضحية وحقيبة السفر التالفة وجزء من الجثة في إحدى الشقق المهجورة في قسم الدائرة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة