كم سعر كتاب بساتين عربستان بالريال

كم سعر كتاب بساتين عربستان بالريال، يعتبر كتاب بساتين عربستان من الكتب الخيالية التي نظمها الكاتب في احداث وشخصيات ملحمية تنال استحسان كل من يطلع عليها ويعد كتاب العرب من الكتب الأكثر مبيعاً في دول الخليج العربي سلسلة روايات الكاتب السعودي أسامة المسلم يتكون من جزأين، كل قسم يتكون من عدة أجزاء، سنتعرف من خلالها على سعر كتاب بساتين عربستان وعدد أجزائه وقصة الكتاب.

كم سعر كتاب بساتين عربستان بالريال

سعر كتاب بساتين عربستان 69 ريالاً سعودياً وهذا الثمن هو ثمن رمزي يناسب جميع أطياف المجتمع العربي، لذلك تُباع العشرات منها يومياً عبر المواقع الإلكترونية أو المكتبات المركزية المتواجدة في أكثر من دولة عربية، لذا فقد أصبح لهذا الكتاب تم تصنيفها على أنها من أكثر الكتب مبيعًا ويتم عرضها وتستخدم على نطاق واسع في حفلات الإطلاق ومعارض الكتب لأنها سلسلة تحتوي على شخصية خيالية ورعب تجذب القراء حول قصة هذا المسلسل.

عدد الأجزاء لرواية بساتين عربستان

يتكون كتاب بساتين عربستان من 6 أجزاء مقسمة إلى جزأين، كل قسم يضم ثلاثة أجزاء، ويحتوي كل جزء من هذه الأجزاء على أحداث وقصص تختلف عن الجزء الآخر، وتكون أسماء أجزاء السلسلة كما يلي

  • الجزء الأول The Orchards of Arabia وهو نفس الاسم الذي أطلقه الكاتب على المسلسل يحتوي هذا الجزء على العديد من القصص بما في ذلك قصة فرعون والنبي سليمان وعيسى بن مريم وغيرها من القصص الممتعة.
  • الجزء الثاني عصبة الشياطين في هذه الرواية أكمل الكاتب الأحداث والقصص التي أكملها في الجزء الأول، وهي أحداث الانتقام والانتقام.
  • الجزء الثالث رياح الحجر، وهو الجزء الأخير من السلسلة الأولى من الثلاثية تابع في هذا الجزء قصص الانتقام والانتقام ومرارة الخسارة، ابتداء من الأحداث والفتن التي حصلت في سابان وآشور من خلال الأحداث في بلاد فارس.
  • الجزء الرابع العرجاء الصادر عن الكاتب عام 2022 م، ويتناول هذا الجزء أحداث حكم ماران في الجزيرة، لذا تظهر عرجاء في مهمة التخلص من مران والأحداث المتعلقة بها.
  • الجزء الخامس الساحرة الهجينة في هذا السرد أكمل الحديث عن الملحمة التي حدثت في أيام الجهل وقضية الانتقام بين امرأة عربية وامرأة فارسية وتجنيد مجموعة من السحرة لبدء حرب بين هم.
  • الجزء السادس عرين الأسد، وتدور أحداثه حول شاب يدعى حسن يمكنه إيجاد طريقة لإنقاذ بلاده من الإرهابيين.

طالع ايضا ما هو كتاب بساتين عربستان ويكيبيديا

شخصيات بساتين عربستان

تدور رواية Arabistan Orchards حول شخصيتين يعتبران بطلي الرواية ويسعى كل منهما إلى نفوذه وسلطته ويؤكد سيده على هذه الأرض من خلال تشكيل جيش مكون من عصابات في كل عصابة من ستة الساحرة لزيادة قوته لتحقيق الهدف الذي يهدف إلى تحقيقه وأبطال رواية بساتين عربستان هم على النحو التالي

  • الساحرة دجاع، بنتها وصبان.
  • شرح الساحرة لبنة آشور.
  • بلو، ابن ويندل، أميرة مملكة العفريت الزرقاء.
  • محبوبة نورا العملاز.

مقالات ذات صلة