اسماء ابطال مسلسل قيامة الساحرات 2022.. وموعد العرض

اسماء ابطال مسلسل قيامة الساحرات 2022.. وموعد العرض، نجح المسلسل السعودي قيامة الساحرات في خطف القلوب والمعجبين منذ الاعلان عن تصويره  حيث سيعرض المسلسل المعلن حديثا والذي يتوقع ان يكون نقلة نوعية في عالم الانتاج والكتابة في المملكة العربية السعودية بحث جاد عن موعد العرض الأول لمسلسل The Witcher 3 والطاقم الذي سيقوم بتصويرها، حتى تعطيك المعلومات المتوفرة عنها.

مسلسل قيامة الساحرات ويكيبيديا

قيامة السحرة مسلسل من إنتاج MBC Studios التابعة لقنوات MBC هذا العمل مبني على قصص الكاتب “أسامة المسلم” الحائز على أعلى نسبة مبيعات، وإخراج “يكلان يا دور وكريغ بيكلز”، وإنتاج “زينب أبو السمح ودومينيك بارلو” ويطرح تصوير المسلسل في السعودية في مدينة نيوم ومواقع سعودية أخرى اليوم الثلاثاء العاشر من أغسطس 2022 م، بحيث يتألف من عشرة أجزاء، ويعتمد على خيالي القصص، ومن المتوقع أن يتم عرض الحلقات الأولى من العمل بعد أن يصبح جاهزا قريبا وقبل نهاية هذا العام.

اسماء ابطال مسلسل قيامة الساحرات 2022.. وموعد العرض

تبع الإعلان الرسمي عن بدء فعاليات تصوير مسلسل “الساحرات” اسماء البطلتين اللتين تقومان بأدوار هذا العمل دون إخطار باقي فريق العمل أو مديري التصوير وغيرهم يعتمد على جهود سعودية بحتة، بالإضافة إلى تنمية مواهب الجيل الصاعد من الفنانين السعوديين، فتكون بطلتان العمل

إيدا القصي

عايدة القصي ممثلة وملحنة سعودية صاعدة، بدأت عايدة العمل في المجال الفني عام 2022 وعبر المسرح، وكانت لها دور في مسلسل “إيال نوف” ومسلسل “الواقع الأخير”.

سمية رضا

سمية رضا ممثلة من أصل سعودي، ولد رضا عام 1988 في المملكة العربية السعودية ويبلغ حاليًا من العمر 34 عامًا بدأت رضا مشوارها الفني بالصدفة، عندما اكتشفها المخرج “علي السمين” قبل نحو خمس سنوات لتنضم إلى إحدى ورش التمثيل وشاركت في عدة مسلسلات الدراما وأهمها “رشاش” ومسلسل “بنات الملاكمة” ومسلسل “بشر”.

موعد عرض قيامة الساحرات

ولم تتوفر أي معلومات عن موعد عرض مسلسل Rise of the Witches، حيث أعلنت مجموعة MBC مؤخرًا عبر استوديوهاتها عن بدء تصوير هذا العمل الفني، ويتم تنفيذ المسلسل بالكامل في المملكة العربية السعودية، حيث يستخدم طاقة إنتاجية ضخمة ومن المتوقع أن يتم بثها المسلسل في أجزائه يعرض على إحدى قنوات MBC وعلى منصته “شاهد VIP”.

طالع ايضا ما هو كتاب بساتين عربستان ويكيبيديا

قصة قيامة الساحرات

تستند قصة مسلسل قيامة السحرة على مجموعة من القصص الرائعة المأخوذة من أعمال الكاتب “أسامة المسلم”، وتنجذب أحداث العمل إلى التاريخ العربي القديم، لأنها تتناول صراعًا فوق جزيرة عربية بين قبيلتين من السحرة، ويقود هذا الصراع ساحرتان “أفسار والدجاج” ليكون العمل أكثر ملحمية، وهذا المسلسل هو أول عمل من نوعه يتم تصويره في “نيوم ستستخدم مدينة التكنولوجيا ومجموعة “MBC” طاقتهما الإنتاجية الكاملة لإنتاج العمل بأفضل صورة.

مقالات ذات صلة