كلمات شيلة ظلام الليل.. مهنا العتيبي

كلمات شيلة ظلام الليل.. مهنا العتيبي، تعتبر الشيلات من الانواع الغنائية التي ابدعت فيها السعودية واصبحت تشتهر في الوطن العربي وتعرف شيلا دارك الليل من أبرز وأهم الأعمال الغنائية التي حققت آلاف المشاهدات على منصة اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت  السعودية نتعرف على كلام عتامة الليل.

من هو مهنا العتيبي ويكيبيديا

مهند العتيبي مغني سعودي ومغني شيلا من مواليد المملكة العربية السعودية في القرن العشرين يبلغ من العمر أكثر من خمسين عامًا، اعتنق الإسلام ويعيش في المملكة العربية السعودية واحدة من كلمات شيلا التي حققت نجاحًا وشهرة لهذه الفنانة، وما زالت هذه الأغاني متداولة حتى يومنا هذا، وخاصة Sheila Darkness of the Night.

كلمات شيلة ظلام الليل.. مهنا العتيبي

وفيما يلي الكلمات الكاملة لأغنية شيلا ظلام الليل للفنانة والمغنية السعودية مهنا العتيبي

عزيزي لا تبالغ في عوائدك ما دمت حاضرا ترى حدب الحب بخلاف الحب بحبك يا عزيزتي و احساس قلبي و العيون شهود وعلمتك ما هي اسباب المبالغة و الحب كم مرة ظلام الليل يذكرني بنظرات الحب عيون سوداء انا اعرف الحل من الاثنين غدا تعال وفتش قلبي وعلمني ما يوجد وانظر حقك لي اقول نفاد صبر شوقي واعيده من المال والالم خسرت احلامي معك و أنا أكره مرة أخرى ولا ترى شيئًا في حياتي إلا أنك غالي وخاسر ولا حتى بعيني مثل قلب سيفك ينسج القلب من أجل أن أترجم مشاعري إليك وأبذل جهدًا لتمديد الوقت أو تقصير الخاص بك الحبيب لك كرهن لحياته ولا تريد أن تعوضني بعد أن وصل الحب بامتعاض ما دامت الحياة محسوبة والجميع يعيش مرة واحدة يا صوموا وقوموا واعلموا من عثراتكم، ما معنى من عاش في قلبي، افعلوا شيئاً في السر، وتأكدوا من إطالة الهجر.

طالع ايضا شيلة جابك الطاري كلمات مكتوبة

شيلة ظلام الليل MP3

تعد Sheila Darkness of the Night واحدة من أبرز وأبرز الشيلات الغنائية التي حققت آلاف المشاهدات على منصة YouTube هو صوت الفنانة والمغنية السعودية مهنا العتيبي ويمكن لجميع الأفراد والمحبين الاستماع إلى أغنية شيلة الأصلية للفنانة مهنا العتيبي من خلال المقطع الصوتي المرفق أدناه.

تحميل شيلة ظلام الليل مهنا العتيبي

شيلا، الظلام الأصلي في الليل للفنانة والمغنية السعودية مهنا العتيبي، حصدت آلاف المشاهدات على موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلانها الأول حتى الآن وحصدت أكثر من 100 ألف مشاهدة على منصة فنان الإنترنت على يوتيوب منذ سبتمبر 6، 2015 م حتى الآن، ويمكن تحميل شيلا بالدخول على الرابط الإلكتروني لتنزيل الأغنية بصوت الفنانة الأصلية مهنا العتيبي مباشرة.

أبرز أعمال مهنا العتيبي

قدم الفنان السعودي مهنا العتيبي، منذ بداية مشواره الغنائي، مجموعة من الأغاني الرائعة والمتميزة، ومن أبرز تلك الأعمال

  • شيلا، ظلام الليل عام 2015.
  • شيلا النعمة عام 2016 م.
  • شيلا روحانية للغاية في عام 2022 م.
  • حكيم الشيباني مطرب زفاف شيلا.
  • حفل زفاف شيلة مبارك فارس الشيطان.

مقالات ذات صلة