من هي بطلة مسلسل قيامة الساحرات

من هي بطلة مسلسل قيامة الساحرات، يعتبر المسلسل السعودي قيامة الساحرات عمل سعودي خالص وسيعرض فور الانتهاء من التصوير والذي يعتبر من المسلسلات السعودية المنتظر عرضه في الفترة المقبلة حتى يكون مسلسل قيامة الساحرات من الاعمال السعودية الضخمة التي يمكن ان تكون اكبر انتاجات سعودية في العالم الخليج خاصة أن المسلسل سيتضمن قصة خيالية وأحداث ستكون مختلفة عما هو مشهور في الدراما السعودية، ومن خلالها سنكتشف قصة المسلسل ومن هي بطلة مسلسل قيامة الساحرات.

مسلسل قيامة الساحرات ويكيبيديا

قيامة الساحرات مسلسل خيالي سعودي لم يذاع بعد من إنتاج مدينة نيوم سيتم تصوير المسلسل في ثلاثة مواقع في المملكة العربية السعودية، وتم تجهيز استوديو ضخم للمسلسل مستوحى من سلسلة من الروايات الخيالية للكاتب السعودي أسامة المسلم وإخراج المخرج الأيرلندي ديكلان اوداور.

من هي بطلة مسلسل قيامة الساحرات

بطولة مسلسل قيامة الساحرات الممثلة إيدا القصي والممثلة سمية رضا، لذا سيلعب كلاهما الدور الرئيسي، وستدور القصة حولهما بشكل محوري، وستلعب الممثلة الدور من الساحرة أفشار، بينما تلعب الممثلة سمية رضا دور الساحرة دوجة، وسنقدم لك المزيد من المعلومات عنها أدناه

إيدا القصي

عايدة القصي ممثلة من أصل سعودي وجنسية، ولد وترعرع في المملكة العربية السعودية في التسعينيات من القرن الماضي ومن المرجح أن يكون في أوائل العشرينات من عمره وبدأ مسيرته التمثيلية عام 2022 عندما شارك في مسلسل Orem بدور مساند وبعد ذلك استمر نشاطه الفني حيث شارك في المسلسل والجدير بالذكر أن الفنانة إيدا القوصي من الوجوه الفنية الجديدة التي استطاعت إثبات نفسها حيث سيلعب الدور الرئيسي في مسلسل The Rise of the Witches.

سمية رضا

سمية رضا ممثلة سعودية الأصل، ولدت في السعودية مطلع التسعينيات من القرن الماضي، وبدأت مسيرتها الفنية عام 2017 عندما شاركت في مسلسل سارة بشر، وبعد ذلك قدمت Boxing Girls مسلسل لمواصلة عمله، ويمكن اعتبار مسلسل رشاش من أشهر الأعمال التي شاركت فيها.

طالع ايضا ما هو كتاب بساتين عربستان ويكيبيديا

قصة قيامة الساحرات

تدور قصة مسلسل Rise of the Witches حول إطار من الأحداث التاريخية الخيالية، حيث تدور أحداث المسلسل حول حقبة تاريخية قديمة جدًا في شبه الجزيرة العربية حول قبيلتين تعملان في السحر، بقيادة هاتين القبيلتين هما ساحرتان، هما قد ينشأ صراع كبير بين هذه القبائل.

موعد عرض مسلسل قيامة الساحرات

لم يتم تحديد موعد عرض مسلسل قيامة الساحرات بعد حيث من المقرر تصويره في الفترة المقبلة، لكن سيتم بثه قبل نهاية العام الجاري 2022، ومن المقرر بث المسلسل على قناة MBC كما سيتم عرضها على منصة شاهد نت.

كم عدد حلقات قيامة الساحرات

عدد حلقات The Witches Resurrection غير معروف ولكن ما هو معروف أن رقم الجزء الخاص به سيكون عشرة أجزاء وبالتالي من المتوقع أن يكون عدد حلقات المسلسل مرتفعًا جدًا وذلك لأنه سيكون هناك أعمال تاريخية و خيالي يتضمن العديد من العقد والأحداث المختلفة.

شخصيات قيامة الساحرات

لم يُعرف طاقم فيلم The Resurrection of the Witches بعد، ولكنه سيشمل مجموعة من الوجوه الجديدة والمألوفة.

  • سمية رضا.
  • الممثلة ايدا.
  • ديكلان اوداور.
  • كريج مخلل.
  • دومينيك بارلو.
  • زينب ابو سمح.

مقالات ذات صلة