من هو الفنان راكان فايز المالكي ويكيبيديا

من هو الفنان راكان فايز المالكي ويكيبيديا، الفنان السعودي القدير راكان فايز المالكي احد اشهر الفنانين الغنائيين في السعودية، فمن هو راكان فايز المالكي، الذي ظهر اسمه مؤخراً كأحد أشهر أبناء الوسط الفني بالمملكة العربية السعودية، هذا الشاب الناجح والمشهور من أبناء عز وجل الذي اشتهر بشخصية المناحي، هو ما سنعرف عنه، والذي يلقي الضوء على تفاصيل الحياة الخاصة لركان المالكي وأبنائه.

من هو الفنان راكان فايز المالكي ويكيبيديا

راكان فايز المالكي هو الابن البكر للفنان المتميز وأيقونة الكوميديا ​​السعودية فايز المالكي في الثلاثينيات من عمره، وهو شخصية فاعلة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، منه للترفيه والتوقيع وتغطية اللحظات الجميلة، أنه يعيش بشكل يومي وإلى جانب ذلك فإن بياناته الشخصية ما زالت بعيدة عن الإعلام وعالم الشهرة.

كم عمر راكان فايز المالكي الان

راكان المالكي 26-27 سنة، من مواليد مدينة الطائف عام 1995 م، متزوج وله ولد اسمه فايز راكان حاصل على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات من جامعات المملكة ولكن لم يتم الاعتراف بها وهو ما أكده الصحفي طارق العلي في إحدى تغريداته عن قصة حياة راكان على حسابه الرسمي على منصة تويتر.

حقيقة زواج راكان فايز المالكي

أعلن الفنان فايز المالكي عن حفل زفاف نجله راكان صيف 2022، اقتصر الحفل على الأقارب والعروسين دون دعوة أي من زملاء فايز في الوسط الفني، عبر فيديو صغير شاركه الفنان فايز على حسابه الشخصي على تويتر مع جمهوره المحب، قال فيه إنه يحتفل حاليًا بزواج نجل راكان، مشيرًا خلال الفيديو إلى أنه لم يدع أيًا من الزملاء لأنه أراد أن يكون الحفل بعيدًا عن الأنظار، من الصحافة والصحافة.

من هم أبناء فايز المالكي

الكوميدي فايز المالكي لديه خمسة أبناء من زوجته التي لا تزال مجهولة في وسائل الإعلام، رغم شهرة زوجها في الوسط الفني السعودي.

  • شوق المالكي.
  • راكان المالكي.
  • سوسن المالكي.
  • سارة المالكي.
  • محمد المالكي.

اقرا ايضا…من هي زوجة الفنان راكان فايز المالكي ويكيبيديا

حسابات راكان المالكي على مواقع التواصل الاجتماعي

يعتبر راكان المالكي من الشخصيات الشهيرة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، وله نشاط شبه يومي في جميع الحسابات التابعة له على منصات ومواقع التواصل، والتي يمكن مشاهدتها مباشرة من خلال زيارة وقراءة محتواها، ومن أهم هذه الحسابات ما يلي

  • راكان المالكي سناب أحد أكثر حساباته الرسمية نشاطا، يتابعه عشرات الآلاف من المشتركين ويمكن تعقبه إما بالبحث عن المستخدم التالي “rakan1fayez” أو مباشرة.
  • راكان المالكي على انستجرام بلغ عدد متابعي حساب راكان المالكي على انستجرام 455 ألف متابع، ويمكن زيارتها.
  • راكان المالكي على تويتر حساب راكان المالكي على تويتر وصل إلى 314 ألف متابع ويمكن زيارته؛ مع استعراض آخر أنشطة راكان فايز المالكي في حساباته الرسمية على مواقع التواصل، نختتم مقالتنا بعنوان من هو راكان فايز المالكي ويكيبيديا، والتي قدمنا ​​من خلالها قراءة شاملة لشخصيته من التعقب، طبيعة علاقته وأنشطته المهنية حسب المعلومات المتداولة عنه.