من هي زوجة نجيب بالقاضي ويكيبيديا

من هي زوجة نجيب بالقاضي ويكيبيديا، عد التونسي نجيب بالقاضي من رواد العمل الفني في تونس وقد استطاع أن يحقق شهرة على المستوى المحلي في تونس والعربي وحتى الدولي من خلال امتهانه العديد من الفنون كالتمثيل والإخراج فضلًا عن الانتاج السينمائي وغيرها، وفي الآونة الأخيرة ازداد الحديث عن حياته الشخصية وتساءل المتابعون على مواقع السوشيال ميديا عن زوجته من تكون؟

من هو نجيب بالقاضي ويكيبيديا

في سيرته الأولى يُعرف نجيب بالقاضي بأنه ممثل ومخرج تونسي، وهو من مواليد العاصمة تونس وقد بزغ ميلاده في الثالث عشر من مايو 1972.

بعد التخرج من الثانوية العامة اتجه إلى دراسة الإدارة والتسويق في معهد الدراسات التجارية في قرطاج، وعلى الرغم من نجاحه في الدراسة واستكمالها لتفاصيلها إلا أنه كان شغوفًا بالعمل الفني والتمثيل الدرامي والمسرحي على وجه الخصوص.

لم يملك أن يدفن موهبته وما هي إلا سنوات قليلة بعد التخرج حتى التحق بالمجال الفني خلال العام 1995 حيث أنتج آنذاك رقصة النار للفنانة سلمى بكار وكذلك مدرسة النساء لمحمد كوكة

شهرة نجيب بالقاضي الفنية

الأعمال الفنية التي أبدع في إنتاجها لأعلام في الفن التونسي كسلمى بكار ومحمد كوكة جعلت منه مشهورًا في الوسط الفني التونسي وسرعان ما بدأ بالتداخل في الوسط وأصبح يحصل على أدوارًا في بعض الأعمال فشارك مع صلاح الدين الصيد في مسلسل الخطاب على الباب خلال السنوات الأخيرة من عقد التسعينيات .

اتجه إلى الإخراج التلفزيوني خلال العام 1998 فأخرج على قناة الأفق التونسية فقرة قصيرة تغطي أيام قرطاج السينمائية وفي العام 1999 – 20 كانت انطلاقته الحقيقية من خلال المشاركة في إخراج العديد من الأعمال في السينما والمسرح والتلفزيون.

خلال العام 2002 استطاع مع صديقه عماد مرزوق أن يؤسس بروباغندا بوداكشن وكان هذا المشروع يقوم بإخراج وإنتاج برنامج الواقع المثير للجدل “ديما لاباس” على قناة 21 ومن ثم توالت أعماله الفنية.

من هي زوجة نجيب بالقاضي ويكيبيديا

كثيرًا ما يتردد في المواقع الاجتماعية عن العلاقة التي تجمع بين الفنانة التونسية الشابة سهير بن عمارة والمخرج والممثل والمنتج التونسي نجيب بالقاضي وأنهما مرتبطان بالزواج، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه لم نتمكن من الحصول على تصريح رسمي بتأكيد الزواج أو نفيه فقط ما يتم تداوله بعض الصور التي تجمع بينهما ويُعتقد أنها في إطار المشاركة في الأعمال الفنية بين الثنائي.

اقرا ايضا .. هل تختفي أعراض الحمل في الشهر الثاني ؟

حقيقة زواج نجيب بالقاضي

يذكر أن الفنان نجيب بالقاضي صرح في أكثر من مناسبة أنه غير مرتبط بأحد وأن اهتمامه الأول والأخير لعمله الفني في التمثيل والسينما والانتاج والإخراج، وعلى الرغم من ذلك فقد أشيع مؤخرًا أن علاقة تجمعه بالفنانة سهير بن عمارة وقد استند المروجون لهذه العلاقة إلى العمل الفني الأخير الذي جمع بينهما والذي كان على شكل “ويكلو” بينهما وكان قد كتب نصه وأخرجه بالقاضي ويوثق لحالة الفزع والخوف والشك التي عاشها المجتمع التونسي بشكل يجمع بين الهزل والجد.