من هو زوج مريم بن مامي

من هو زوج مريم بن مامي، تصاعد البحث عن مريم بن مامي بعد تصريحاتها عن أحد أفلامها والذي اشتهر بجرأته واحتوائه على مشاهد مخلة بالآداب العامة وممنوعة من الرقابة الفنية، وبدأت التساؤلات تُثار حول زوجها وطبيعة العلاقة بينهما خاصة في الوقت الذي اشتد الهجوم عليها من الجمهور التونسي، فمن هي مريم بن مامي ومن هو زوجها؟

مريم بن مامي ويكيبيديا

اشتهر الوسط الفني التونسي بالعديد من الأسماء في الآونة الأخيرة كان من بينهم الفنانة مريم بن مامي وهي من مواليد السبعينيات وتبلغ من العمر الآن 52 عامًا.

التحقت بالعمل الفني في وقت مبكر حيث تفجرت موهبتها بالأداء التمثيلي مبكرًا وبعد الانتهاء من الدراسة عملت في مجال التقديم التلفزيوني كمذيعة برامج ومن ثم اتجهت إلى التمثيل وأدت العديد من الأدوار في أعمال درامية مميزة من بينها هابي ناس ودراي ديكو وغيرها.

نالت شهرتها الحالية من خلال المشاركة في مسلسل مكتوب والذي عرض على قناة تونس 7 والقناة التونسية خلال عام 2008 حتى 2014 وكانت تُقدم فيه دور شاهيناز معاوية.

من هو زوج مريم بن مامي

على الرغم من عدم مشاركة الفنانة مريم بن مامي الكثير من  المعلومات حول حياتها الشخصية إلا أن ما يُعرف عنها أنها متزوجة من رجل أعمال تونسي يدعى سفيان منذ العام 2014 ولا يُعرف الكثير من التفاصيل حول هويته وما إن كانت علاقتهما الزوجية مستمرة أم انفصلا.

حقيقة مشاركة مريم بن مامي بفيلم اباحي

تداول رواد المواقع الاجتماعية في تونس أنباء تُشير إلى مشاركة الفنانة مريم بن مامي في فيلم إباحي وسرعان ما أحدثت هذه الأنباء جدلًا حول الفنانة ما دعاها إلى الخروج بتصريحات عبر أحد البرامج التلفزيونية لتوضيح الحدث، وأكدت خلال حديثها أنها كانت برفقة ابنتها على مركب سياحي مع ابنتها على العبارة لود في جزيرة قرقنة وفاجأتها مجموعة شبابية بالطلب منها تصوير مقطع عن المنطقة السياحية وبعد إلحاح شديد صورت مقطع قصير جدًا ولكنها بعد ذلك فوجئت بأحد رجال الأمن تصل بها ويُخبرها أن صورها في فيلم اباحي يُعرض على الانترنت وتبين أن المسئولين عن ترويج المقطع هم  الشباب الذين طلبوا إليها تصوير المقطع الخاص بالجزيرة السياحية وأضافت أنه تم التعامل بشكل مباشر وحذف الفيديو من الجهات المختصة ومؤخرًا تم القاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة.

اقرا ايضا .. من هي زوجة نجيب بالقاضي ويكيبيديا

كم عمر مريم بن مامي وما هي جنسيتها

يُعرف عن الفنانة التونسية مريم بن مامي أنها من مواليد العام 1970 أي أنها تبلغ من العمر الآن 52 عامًا وفي المعلومات الواردة عنها أن لها أصول مصرية حيث أنها والدها تونسي ووالدتها مصرية، وأخبرت في كثير من اللقاءات التلفزيونية أنها تعتز بوطنها الثاني مصر وأنها تعمد إلى زيارتها بين الحين والآخر، كما أكدت أن أصولها المصرية جعلتها تتميز بشخصية تجمع في جمالها بين الجمال الشرقي الأصيل والجمال الأوروبي.