من هي ريم رياحي ويكيبيديا

من هي ريم الرياحي ويكيبيديا، حالة من الجدل أثيرت في الأوساط الفنية التونسية والعربية بعد أن تم الكشف عن فضيحة لممثلة مشهورة في تونس تم القاء القبض عليها وهي متلبسة بالخيانة في بيت الزوجية مع أحد الشباب، وأشارت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أنها الممثلة ريم الرياحي، مما صعد البحث عنها وعن سيرتها الفنية والكشف عن تفاصيل علاقتها الزوجية، فمن هي ريم الرياحي ويكيبيديا ؟

من هي ريم رياحي ويكيبيديا

هي ممثلة تونسية تُقيم مع زوجها في فرنسا ولها العديد من الأعمال الدرامية التي استطاعت من خلالها أن تثبت أقدامها في الوسط الفني التونسي منذ تسعينيات القرن الماضي.

بدأت ريم الرياحي رحلتها مع التمثيل في الفوازير الاستعراضية ومن ثم بعدما حققت نجاحًا وأثبتت موهبتها الفذة في التمثيل بدأت العروض الدرامية والمسرحية تنهال عليها وقدمت في العام 1998 فيلمها السينمائي الوحيد عرس القمر.

تميزت بغزارة أعمالها الدرامية في التلفزيون حيث تملك قائمة طويلة ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها حكم الأيام، والخطاب على الباب الجزء الثاني وكان هذا المسلسل بمثابة انطلاقتها الحقيقية حيث أدت بعده أدوار البطولة في أكثر من مسلسل منها ناعورة الهواء بجزأيه الأول والثاني.

حازت ريم الرياحي على جائزة أفضل ممثلة وجائزة نجمة رمضان من استفتاء إذاعة موزاييك أف أم عام 2014.

يُعرف أنها متزوجة من المخرج التونسي مديح بلعيد وتعيش برفقته في العاصمة الفرنسية باريس بينما تعود إلى تونس في أوقات العمل على المسلسلات.

قصة ريم الرياحي

بعد إعلان السلطات التونسية القائها القبض على ممثلة مشهورة في قضية زنا وخيانة زوجية والكشف عن أن زوجها هو مخرج تونسي مشهور يُقيم في باريس توجهت الأنظار إلى الفنانة ريم الرياحي فهي متزوجة من المخرج التونسي مديح بلعيد وتُقيم معه في فرنسا بينما تعود إلى تونس في وقت تصوير أعمالها الفنية والدرامية.

وقال الرواد على المواقع الاجتماعية أن ريم الرياحي هي الممثلة المقصودة بقضية الزنا والخيانة الزوجية وأن من أوقعها في الكمين هو زوجها المخرج مديح بلعيد إلا أن الأمر بقيّ مبهمًا ولم يتم التأكيد على المعلومات.

حقيقة القبض على ريم الرياحي

لم تُصرح السلطات القضائية التونسية أن الممثلة التونسية الشهيرة المتورطة بقضية الزنا وحيازة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية في شقتها هي ريم الرياحي بالتأكيد أو النفي وقالت أن التحقيقات ما زالت تجري على قدم وساق وسيتم الكشف عن النتائج في وقتٍ لاحق داعية إلى ضرورة الكف عن تداول القضية على المواقع الاجتماعية.

اقرا ايضا .. من هو مديح بالعيد زوج ريم الرياحي

من هي الفنانة التونسية الشهيرة التي قبض عليها مع عشيقها في شقة الزوجية

وعلى الرغم من ذلك فقد كشف الكاتب والمؤلف السينمائي التونسي كارم شريف أن المتهمة هي ريم الرياحي وأن زوجها مديح بلعيد هو من نصب لها الكمين لكشف خيانتها له وكتب على صفحته على فيس بوك مشهورة جداااااا… الممثلة هي ريم الرياحي وزوجها المخرج مديح بلعيد … أنا لن ارحم المنحطات والمنحطين ….ما فهمتش علاش الي نشروا الخبر ما سماوهمش.”

وأشار إلى أن مديح بلعيد زوج الفنانة رصد زوجته وهي تدخل إلى شقة الزوجية برفقة شاب عبر كاميرات مراقبة وقام بالإبلاغ عنهما ليُضبطا متلبسين بالجريمة.

مقالات ذات صلة