سبب القبض على ريم الرياحي

سبب القبض على ريم الرياحي، ضجت المواقع الاجتماعية في تونس والوطن العربي بخبر القبض على الفنانة التونسية ريم رياحي مؤخرًا خاصة وأنه اشتمل على فضيحة أخلاقية إذ أُشير إلى أنها ضُبطت في شقة الزوجية مع شاب في وضع مخل للآداب والأخلاق العامة وتم اتهامها بالخيانة الزوجية وممارسة الزنا، فما هي حقيقة ذلك ومن هي ريم الرياحي؟

ريم رياحي سيرة ذاتية

هي ممثلة تونسية مقيمة في فرنسا، من مواليد العام 1977 وعمرها الآن يُناهز الخمسة وأربعين عامًا، منذ نعومة أظافرها كانت شغوفة بالفن التمثيلي حيث قدمت في سن الثامنة عشر أول أعمالها التمثيلية من خلال الفوازير وكان ذلك في التسعينيات من القرن الماضي.

لمع نجمها في أواخر التسعينيات وتحديدًا في العام 1997 حيث قدمها المخرج صلاح الدين الصيد في مسلسل الخطاب على الباب في جزئه الثاني وأدت آنذاك دور المذيعة روضة.

سبب القبض على ريم الرياحي

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي حادثة توقيف ممثلة تونسية مشهورة بعد ضيطها في وضع مخل مع شاب في فراش الزوجية وسرعان ما تداول رواد المواقع الاجتماعية أن الممثلة التي تم ضبطها هي التونسية ريم رياحي واستندوا في تحليلاتهم وتكهناتهم باسم الممثلة إلى المعلومات التي وردت في حادثة الضبط وه أنها متزوجة من مخرج تونسي وتُقيم في فرنسا وهي ذات المواصفات الزوجية لرياحي فهي متزوجة من المخرج التونسي المقيم في فرنسا مديح بلعيد.

من هو زوج ريم الرياحي

يُعرف عن التونسية رم رياحي أنها مرتبطة بالزواج من المخرج التونسي مديح بلعيد وهو من مواليد تونس عام 1974 ودرس في مدارسها وجامعاتها حيث أنهى دراسته للسينما فيها مع بداية التسعينيات.

ويُشار إلى أن بلعيد يُقيم في فرنسا وله سجل حافل بالإنجازات على الصعيد الإخراج التلفزيوني والسينمائي، ما مكنه من الحصول على الجوائز التقديرية على المستوى المحلي والدولي فحصل على جائزة أفضل مخرج من استفتاء إذاعة موزاييك وجائزة أفضل مسلسل عربي عن مسلسله ناعورة الهواء والذي يُعتبر من أضخم المسلسلات في تاريخ الدراما التونسية.

اقرا ايضا .. من هي ريم رياحي ويكيبيديا

حقيقة خيانة ريم رياحي لزوجها

على الرغم من انتشار الكثير من التكهنات على مواقع التواصل الاجتماعي حول هوية الممثلة التونسية التي اتهمت بخيانة زوجها والإشارة إلى أنها ريم الرياحي نظرًا لتشابه المعلومات الشخصية بينها وبين الممثلة المقبوض عليها إلا أن أحدًا من الوسط الفني أو القضائي قد صرح بشكل واضح بذلك ما يُشير إلى إمكانية أن يكون الخبر مفبرك من قبل رواد المواقع الاجتماعيين الذين يرغبون بإثارة الجدل حول النجوم في الوسط الفني على صفحاتهم مما يُفيدهم بزيادة حجم المتابعين وتحقيق انتشار أكبر لصفحاتهم.

يذكر أن بعض صفحات التواصل الاجتماعي في تونس أخبرت بأن زوج الممثلة التونسية ريم الرياحي هو من أوقعها في الكمين ليكشف تفاصيل خيانتها له.

مقالات ذات صلة