اكونت سلمى بهجت فيس بوك انستغرام

اكونت سلمى بهجت فيس بوك انستقرام، بعد الاعلان عن مقتل الطالبة بأكاديمية الشروق سلمى بهجت والكشف عن الجاني بأنه زميل لها ويُدعى اسلام محمد طرطور22 عامًا، ونشره لعدد من الرسائل والصور الخاصة به وبسلمى على مواقع التواصل الاجتماعي بدأ الكثير من الرواد والناشطون الاجتماعيون المتابعون للحادثة بالبحث عن اكونت سلمى بهجت على فيس بوك وانستغرام للتأكد من حقيقة ادعاء القاتل بأنها ارتبطت معه لسنوات طويلة بعلاقة عاطفية ومن ثم تخلت عنه بشكل مفاجئ بدعوى :”الحب مش إجبار” وفيما يلي نُحاول أن نضع لكم روابط اكونت سلمى بهجت على مواقع التواصل الاجتماعي..

من هي سلمى بهجت – سيرة ذاتية

تصاعد البحث عن سلمى بهجت في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة للتعرف على حساباتها الرسمية والعمل على التحقق مما ورد عنها من معلومات وحقيقة ارتباطها بالشاب المدعو إسلام محمد طرطور 22 عامًا.

وبحسب البيانات الرسمية عن الفتاة فهي من عائلة بسيطة من الزقزيق بمحافظة الشرقية وتدرس في السنة الأخيرة من قسم الإعلام في أكاديمية الشروق إذ لم يبق على تخرجها إلا أسابيع قليلة.

وقد لقت الفتاة مصرعها أمام عمارة الأكاديمية مؤخرًا في مشهد يُشبه حادثة مقتل الطالبة نيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة التي قتلت على يد زميلها محمد عادل، وتُشير البيانات المتوافرة على المواقع الإخبارية المصرية أن الجاني قتل زميلته بـ 17 طعنة سدد منها 15 طعنة في مختلف أرجاء جسدها من الأمام فيما كانت الطعنتين الأخيرتين من الخلف وبقت جثة هامدة أمام العمارة غارقة في دمائها.

اكونت سلمى بهجت فيس بوك انستغرام

بعد الإعلان عن مقتل الفتاة بدأ رواد المواقع الاجتماعية بالبحث عن اكونت سلمى بهجت على فيس بوك اضغط هنا وانستغرام للتأكد من حقيقة المعلومات الواردة بحقها والكشف علاقتها بالجاني الذي أخبر أنها استغلت حبه لها في استكمال متطلبات تخرجها من الأكاديمية إذ كانت تُطالبه بمساعدتها في إنهاء بعض المشاريع الدراسية وكان يفعل ذلك بحب كبير.

ويمكن الحصول على اكونت سلمى بهجت من خلال البحث على المواقع الاجتماعية بوضع اسمها في محرك البحث والضغط على الحسابات الرسمية الخاصة بها على انستغرام اضغط هنا والتعرف على الفتاة وحقيقة ما يُثار حولها وما يُشاع بشأن علاقتها العاطفية بقاتلها.

تهديدات قاتل سلمى بهجت فيس بوك

على الجانب الآخر تداول رواد المواقع الاجتماعية الستوري التي تُشير إلى تهديد اسلام محمد لسلمى بهجت بالقتل بعد أن كشف تلاعبها بمشاعره واستغلالها له على مدار سنوات الدراسة ووعده بالارتباط بالزواج والتخلي عنه أخيرًا لتبدأ مشوار حياتها بعد التخرج وتُكمل طموحها بالعمل الإعلامي.

ونشر قاتل سلم بهجت ستوري على صفحته على فيس بوك يتوعد فيه فتاة الشرقية سلمى بهجت حيث نشر صورة تجمعه بها وذيلها بمنشور يحمل طابع تهديد قال فيه :” اضحكي دلوقتي وافرحي إنك طلعتي التانية على الدفعة وامتياز مع مرتبة الشرف، على الرغم أني كنت المسؤول عن درجات العملي على مدار سنة تالتة ورابعة بس تمام” وأردف بالقول :” أتى أمر الله فلا تستعجلوه” مؤكدًا أن انتقامه منها سيكون مزلزلًا ولن تتوقعه أبدًا وهو ما حدث بالفعل حيث باغتها بالطعن بسبعة عشر طعنة لإنهاء حياتها.

اعتراف الجاني بالقتل العمد

تُشير التحقيقات الأولية التي جرت مع قتال سلمى بهجت أنه كان يرتبط بها بعلاقة حب كبيرة وقصة تمنى أن تنتهي بالزواج حيث لوحظ عدد من الوشوم على أنحاء متفرقة من جسده تؤكد علاقتهما فظهر وشم على منطقة الرقبة باللون الأسود مكتوب فيه “سلمى حبيبتي” فيما كان يوشم اسمها باللون الأحمر على يده اليمنى.

اقرا ايضا .. سبب مقتل سلمى بهجت فتاة الشرقية

وبمجرد القبض عليه اعترف بأنه من قام بالانتقام منها وقتلها على غرار ما فعل محمد عادل بنيرة أشرف نظرًا لتشابه قصتهما بشكل كبير وأضاف في التحقيقات أنه مستعد للإعدام وليس آسفًا على ازهاق روح سلمى باعتبار أنها خدعته وتسببت في رسوبه في الكلية بينما كان يقوم بإنجاز وظائفها الدراسية الخاصة بعملية التخرج، وقال:” بدأت التهرب وأنهت العلاقة بشكل فجائي دون رغبته وقامت بحظره على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد الانتهاء من تسليم المشاريع وإعلان النتائج وحصولها على التفوق، وحين سألها أخبرته “الحب مش بالعافية” لافتًا أن ردها أصابه بالجنون واختمرت في ذهنه فكرة الانتقام بالقتل وهو ما نفذه فعلًا.

مقالات ذات صلة