من هو اسلام محمد فتحي قاتل سلمى الشوادفي ويكيبيديا

من هو اسلام محمد فتحي قاتل سلمى الشوادفي ويكيبيديا، انتشر خبر مقتل طالبة مصرية في الزقازيق على يد شاب يدعى اسلام فتحي، فمن هو اسلام محمد فتحي قاتل سلمى الشوادفي، انتشر خبر مقتل الطالب إسلام محمد فتحي ظهر الثلاثاء 9 أغسطس 2022 على يد الطالبة سلمى الشوادفى، ومن خلال ذلك سنتعرف على الثنائي بجانبه، ونتعرف على سبب ذلك القتل.

من هو اسلام محمد فتحي قاتل سلمى الشوادفي ويكيبيديا

اسلام محمد فتحي طالب بكلية الاعلام جامعة الشروق احدى الجامعات المصرية الخاصة الواقعة بمحافظة الشرقية يبلغ الاسلام حوالي 22 سنة ومن ما تم رصده تبين انه ولد في شهر مايو، رقم 15 لعام 2000 بإحدى محافظات جمهورية مصر العربية.

من هي سلمى الشوادفى السيرة الذاتية

قُتلت سلمى الشواففي في الزقايق، طالبة مصرية في أوائل الثلاثينيات من عمرها، قُتلت غدراً على يد الطالب إسلام محمد فتحي، وطعنها في مناطق متفرقة من جسدها في مبنى يقع بجوار فناء الزقاق ابو حماد من محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية.

تفاصيل مقتل الطالبة سلمى الشوادفى

تبع الطالب إسلام محمد فتحي الطالبة سلمى بهجت محمد الشواففي داخل مدخل أحد المباني الواقعة بالقرب من محكمة الزقازيق ودفع لها 17 طعنة وخمسة عشر طعنة في جسدها الأمامي وطعنتين في ظهرها، لأنه لوحظ أن سلمى تلقت تدريباً خاصاً بدراستها داخل إحدى الصحف التي يقع مقرها داخل المبنى، موقع الحادث.

سبب قتل اسلام فتحي للطالبة سلمى الشوادفى

ولم تذكر الجهات الرسمية الدافع الحقيقي وراء القتل حتى الآن، لكن ترددت شائعات بأن سبب القتل كان انفصالًا سلميًا عن القاتل بعد علاقة عاطفية بينهما، كما ورد في العديد من الصفحات غير الرسمية، على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، حيث كتب المجرم يوم الواقعة عبر الواتساب

اضحك الآن وكن سعيدًا أنك ثاني فئتي ومرتبة شرف، وعلى الرغم من أنني كنت مسؤولاً عن جميع درجات عملي خلال العامين الثالث والرابع، إلا أن أمر الله قد أتى، فلا تتسرع، أقسم بذلك، سبع سموات هزت عرش الله من قبح نهايتك ويومه، وبكل قوتي سأخبر العالم الآن، فليقتلوا.

  • كما كتب

جمدتني الحياة، وصديقتي مفقودة مني، والكلاب قوتني، يريدونني أن أكون إيه.

  • بجانب

كتبت اسمها بالنار لأثبت أن حبي لها لن يتلاشى أبدًا.

اقرا ايضا…تسريب فيديو مقتل سلمى الشوادفي طالبة الزقازيق الاصلي

هل تم القبض على محمد اسلام فتحي

واعتقل إسلام محمد فتحي من قبل السلطات فور ارتكاب الجريمة، وأمر حمادة الصاوي المستشار النائب العام الجهات المختصة بتشكيل فريق جنائي للتحقيق في الحادث بشكل عاجل وسريع، وكذلك تم العثور على أجهزة التسجيل في محيط الحادث، بالإضافة إلى السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، كما تم العثور على هاتف الضحية وهاتف القاتل، وتكليف الطبيب الشرعي بتوقيع الطابع التشريحي وفحص الملف، آثار مستعادة.

مقالات ذات صلة