ما أسماء شخصيات مسلسل سترينجر ثينقز بالصور

ما أسماء شخصيات مسلسل سترينجر ثينقز بالصور، مسلسل سترينجر ثينقز هو احد المسلسلات الدرامية الامريكية، وأسماء شخصيات مسلسل سترينجر ثينقز بالصور، المسلسل الأمريكي الشهير الذي حقق نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، وهو مسلسل مكون من سلسلة مكونة من 4 مواسم، ومن المنتظر عرض الموسم الخامس، وتم عرض الموسم الرابع مؤخرًا وحقق نسب مشاهدة ضخمة، ويتكون المسلسل من مجموعة مميزة بالشخصيات الدرامية التي علق عليها متابعو المسلسل، لذا من خلال هذا المقال سأعرض عليكم اسم مسلسل Stranger Things بالصور.

مسلسل سترينجر ثينقز ويكيبيديا

Stranger Things هو مسلسل تلفزيوني درامي خيال علمي أمريكي من إنتاج Duffer Brothers، تم بث حلقات المسلسل على منصة Netflix، الأخوان دوفر هم منتجون تنفيذيون، تدور أحداث المسلسل، Stranger Things، في سياق خيال علمي، الجدير بالذكر أن الموسم الأول من المسلسل تم عرضه لأول مرة على Netflix في 15 يوليو 2016، وتم إصدار حلقات الموسم الثاني في أكتوبر 2017، بينما تم طرح حلقات الموسم الثالث في يوليو 2022، وحلقات الموسم الثاني، تم بث الجزء الأول من الموسم الرابع في 27 مايو 2022، بينما تم بث الحلقات على منصة Netflix في 15 يوليو 2016، الجزء الثاني من الموسم الرابع في 1 يوليو 2022 م.

أسماء شخصيات مسلسل Stranger Things

تعتمد حبكة مسلسل Stranger Things على تعدد الشخصيات وتنوعها، وقد اشتهر المسلسل بشخصياته المميزة والخيالية، لذلك سنشرح أسماء شخصيات المسلسل على النحو التالي

  • جويس بايرز.
  • جيم هوبر.
  • مايك ويلر.
  • أحد عشر / جين هوبر.
  • داستن هندرسون.
  • لوكاس سنكلير.
  • نانسي ويلر.
  • جوناثان بايرز.
  • كارين ويلر.
  • مارتن برينر.
  • ويل بايرز.
  • ماكس مايفيلد.
  • ستيف هارينجتون.
  • بيلي هارجروف.
  • بوب نيوبي.
  • سام أوينز.
  • روبن باكلي.
  • إيريكا سنكلير.
  • موراي بومان.
  • بيتر بالارد.
  • أرجيل.
  • إدي مونسون.

ما أسماء شخصيات مسلسل سترينجر ثينقز بالصور

سلسلة Stranger Things مليئة بالعديد من الشخصيات، لأن المسلسل يعتمد على اختلاف وتنوع شخصياته الخيالية، لذلك في السطور التالية سوف نعرض لكم جميع تفاصيل شخصيات Stranger Things بالصور

جويس بايرز

جويس بايرز هي شخصية خيالية في مسلسل الرعب الأمريكي Stranger Things، وهي موظفة في Melvald’s General Store في وسط مدينة هوكينز، إنديانا، والدة ويل وجوناثان بايرز، والزوجة المطلقة لوني بايرز، والد الأطفال، حصل على العديد من الجوائز والترشيحات.

جيم هوبر

Jim Hopper شخصية خيالية في سلسلة Stringer Songs على Netflix، قائد شرطة هوكينز، إنديانا، الذي حقق في المواسم الثلاثة الأولى في أحداث غريبة في البلدة، جيم هوبر الملقب بـ “الأمل”، هو رئيس قسم شرطة هوكينز، عاش هوبر في هوكينز معظم حياته بعد التحاقه بالمدرسة الثانوية مع جويس بايرز وبوب نيوبي.

مايك ويلر

مايكل ويلر شخصية خيالية من سلسلة Stranger Songs، أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل، يعمل كقائد لمجموعة الأطفال الرئيسية، صمم مايك من قبل مطوري السلسلة Matt و Ross Duffer ليكون الشخصية الرئيسية النموذجية في السلسلة، ثمانينيات القرن الماضي رجل مخلص وحيوي وبريء وبسبب صغر سنه.

أحد عشر / جين هوبر

جين هوبر أو أحد عشر شخصية خيالية وأحد أبطال الخيال العلمي والمسلسل الدرامي أشياء غريبة، تمتلك جين 11 قدرة نفسية حركية وتوارد خواطر، ومن هنا جاء اسم “أحد عشر”، في تجارب مشروع MKUltra التي تديرها وكالة المخابرات المركزية (CIA).

داستن هندرسون

داستن هندرسون هو الطفل الوحيد لكلوديا هندرسون، فهو صديق لمايك وويل ولوكاس، وهو فتى سريع وشاعر ولديه المعرفة الأكثر شمولاً عن اللعبة وخاصة الوحوش، فهو من محبي نانسي، وقبل ذلك في الموسم الثالث، يقضي داستن شهرًا في معسكر علمي، وبفضل نصيحة ستيف، حصل على صديقته سوزي، التي تدعي أنها عبقري.

لوكاس سنكلير

لوكاس تشارلز سنكلير هو الابن الأكبر لسو وتشارلز سنكلير، الأخ الأكبر لإريكا وصديق مايك وويل وداستن، في الموسمين الأول والثاني، تم استخدام المقلاع للتأثير البسيط كدفاع ميؤوس منه في اللحظة الأخيرة، ولكن في الموسم الثالث تم استخدامه لإنقاذ الفريق من الخطر.

نانسي ويلر

نانسي ويلر شخصية خيالية من سلسلة Stranger Things، هي أخت مايك ويلر وصديقة ستيف هارينجتون، نانسي هي الابنة الكبرى لتيد وكارين ويلر، لديه أخ أصغر، مايك، وأخته الصغرى، هولي تم تقديمها على أنها أفضل صديقة لباربرا هولاند، والتي لا توافق على علاقة نانسي الجديدة، مع ستيف هارينجتون، يظهر أيضًا أنها نمت إلى حد ما بعيدًا عن شقيقها وأصدقائه.

جوناثان بايرز

جوناثان بايرز هو الأخ الأكبر لويل وابن جويس الأكبر، إنه خجول ومتحفظ، ودخيل في مدرسة Hawkins High، وهو مصور طموح وقريب جدًا من والدته وشقيقه، يبدأ جوناثان مواعدة نانسي في النهاية، من الموسم الثاني.

كارين ويلر

كارين ويلر هي والدة نانسي ومايك وزوجة هولي وتيد، على الرغم من أنها أم محبة، إلا أنها لم تكن تعرف ما يفعله أطفالها حتى تم تدمير هوكينز من قبل فيكنا، وغالبًا ما تحاول التواصل معهم مباشرة بدلاً من المحاولة افهمهم.

مارتن برينر

مارتن برينر، أو “بابا”، هو كبير العلماء في مختبر هوكينز، والمسؤول عن التجارب التي أجريت هناك، وعالم قاسي ومتلاعب بعد أن تم اختطاف إيليفن من والدتها تيري آيفز ؛ أخضعها للعلاج بالصدمات الكهربائية لتدمير عقلها وأفكارها، ثم أجرى عدة تجارب على أحد عشر، لكنها تخلصت منه في النهاية.

ويل بايرز

ويليام أو “ويل” بايرز هو شخصية خيالية في مسلسل Stranger Things، وهي شخصية تظهر بشكل متكرر في الموسم الأول، لكنها تصبح الشخصية الرئيسية في الموسم الثاني والموسم الثالث.

ماكس مايفيلد

ماكسين مايفيلد هي ابنة سوزان هارجروف البيولوجية وأخت بيلي الصغرى تعمل في التزلج على الألواح، في الموسم الثالث، تواعد هي ولوكاس، تقترب منها Eleven للحصول على المشورة عندما تشتبه في أن مايك يكذب عليها، ويساعد ماكس Eleven في استكشاف العالم الخارجي من خلال جعلهم يستكشفون العالم الخارجي، أصدقاء مقربون.

ستيف هارينجتون

ستيف هارينجتون هو شخصية خيالية من Stranger Things، كان ستيف غير مسؤول في البداية، لكنه تحول إلى شخصية أكثر حماية ورعاية في المواسم التالية، وهو تطور حظي بتقدير كبير من قبل النقاد والمعجبين على حد سواء وأدى إلى أن يصبح واحداً من أكثر الشخصيات المحبوبة، الشخصيات في السلسلة.

بيلي هارجروف

وليام أو “بيلي” هارجروف هو شقيق ماكس ولديه سلوك عدواني ومسيء، لكن اتضح أن سلوكه ناتج عن الإساءة الجسدية التي تعرض لها من قبل والده عندما كان صغيراً، ولعبت شخصيته ممثل داكري مونتغمري.

بوب نيوبي

بوب نيوبي هو زميل سابق في جويس وهوبر يدير راديو هوكينز، وأصبح صديق جويس في الموسم الثاني بالإضافة إلى معلمه لويل، وغالبًا ما يشير إلى نفسه على أنه “بطل خارق” ويرى مستقبلًا مع العائلة.

سام أوينز سام أوينز

سام أوينز طبيب ومدير تنفيذي لوزارة الطاقة الأمريكية، مكرس للبحث العلمي، أكثر تعاطفًا مع سكان مختبر هوكينز، والطبيب المكلف بدراسة وعلاج نوبات ويل المستمرة، ولكن تم طرده من المختبر في النهاية، من الموسم الثاني بعد تعرضهم لهجوم من قبل الوحوش، في The Upside Down، يُمنح هوبر شهادة ميلاد لتسمية ابنة هوبر بالتبني.

روبن باكلي

Robin Buckley هو زميل Steve في متجر الآيس كريم في Starcourt Mall، حيث يقوم Robin بفك تشفير رسالة إذاعية روسية ويجد القاعدة مع Steve و Dustin و Erica، وفي الموسم الرابع، يستمر Robin في العمل مع Steve في الفيديو المحلي، تخزينها بعد تحديد موقع إيدي.

إيريكا سنكلير

إيريكا سينكلير هي أصغر أبناء سو وتشارلز سينكلير والأخت الصغرى للوكاس، في الموسم الثاني، تم تقديمها كشخصية متكررة، تمت ترقيتها إلى شخصية عادية في الموسم الثالث، كما أنها تساعد داستن وستيف وروبن في التسلل إلى القاعدة الروسية تحت مركز ستاركورت مول.

موراي بومان

موراي بومان شخصية Stranger Things، محقق خاص تم تعيينه للتحقيق في اختفاء إحدى شخصيات العرض، باربرا هولاند، وظهر لأول مرة في الجزء الثاني، حيث ساعد نانسي وجوناثان في مهمتهما لإغلاق هوكينز ناشيونال المختبر، وفي الموسم الثالث ساعد جويس وهوبر على التسلل إلى القاعدة السرية تحت الأرض في ستاركورت مول.

اقرا ايضا…عدد حلقات مسلسل منعطف خطر

أرجيل

Argyle هو صديق جوناثان الحجري من كاليفورنيا والذي يعمل كسائق توصيل بيتزا، يقود Argyle جوناثان وويل ومايك بعيدًا عن جنود الجيش الأمريكي الذين اقتحموا منزلهم بحثًا عن Eleven ويستمرون في الانضمام إلى الأولاد في سعيهم الخاص للعثور عليها، بينما يطلب المساعدة من صديقته في رحلتهم داستن، سوزي.

مقالات ذات صلة