عدد حلقات مسلسل منعطف خطر

عدد حلقات مسلسل منعطف خطر، استطاع المسلسل المصري المميز منعطف خطر ان يلفت الانظار ويسرق المشاهدين الى الدراما الموجودة في تفاصيله ويشارك عدد من مشاهير الممثلين من الوطن العربي وهكذا يجمع هذا العمل بين الدراما السورية والدراما المصرية وسنتعرف من خلال ويكيبيديا على مسلسل منعطف خطر وكما نتذكر قصة المسلسل، مواعيد عرضها ومسلسل الابطال.

عدد حلقات مسلسل منعطف خطر وموعد العرض

منحنى خطير أحد المسلسلات المصرية التي تأتي في سياق الإثارة والتشويق، ويظهر فيها الفنان باسل خياط، وإخراج صادر مسعود، وبدأ عرض المسلسل في الخامس عشر من يوليو عام 2022 م على منصة شاهد وكتب أحمد جودة ومحمد المصري السيناريو المسلسل من إنتاج محمد مشيش ويحتوي المسلسل على العديد من الأحداث المتنوعة التي نالت إعجاب عدد كبير من متابعي المسلسل في أنحاء الوطن العربي.

معلومات عن مسلسل منعطف خطر

عدد حلقات A Dangerous Turn خمسة عشر حلقة، وهي حلقات قصيرة، اثنتان منها تبث مرة واحدة في الأسبوع، على منصة شاهد الإلكترونية وسائل التواصل الاجتماعي، واشتهرت هذه السلسلة في فترة قصيرة من العرض ؛ بسبب الأحداث الشيقة التي أحاطت بإحدى جرائم القتل.

قصة مسلسل منعطف خطر بالتفصيل

تدور قصة المسلسل حول رجل يدعى خالد يحيى، رجل أعمال يعيش حياة طبيعية، يتحول بعد أن وجد جثة أحد نشطاء تيك توك الشهير في سيارته، واسم الفتاة سلمى الوكيل كلف المقدم هشام من وزارة الداخلية بالتحقيق في تفاصيل الحادث، خاصة وأن الضحية لديه جمهور كبير من المتابعين على تيك توك، وأن أحداث المسلسل تتضمن بعض الغموض والحركة والتنشئة الاجتماعية دراما.

ابطال مسلسل منعطف خطر

يشارك مجموعة من كبار الفنانين من الوطن العربي في مسلسل “منعطف الخطر”، ومنهم ما يلي

  • باسل الخياط محقق هشام.
  • ريهام عبد الغفور بدور جيهان.
  • محمد علاء يؤديها خالد سليمان.
  • سلمى أبو ضيف تؤدي دور سلمى الوكيل.
  • سمر مرسي تؤدي دور أميرة.
  • باسم سمرة جمال الوكيل.
  • ضيف الشرف احمد موسى.

تاريخ عرض مسلسل منعطف خطر

مسلسل A Dangerous Turn تم بثه منذ 15 يوليو 2022 م على منصة شاهد وتذاع على قناة ام بي سي السعودية يوم الجمعة من نفس التاريخ ولكن بحلقة واحدة في اليوم ومدة كل حلقة 35 دقيقة.

طالع ايضا كلمات اغنية اتنفسك دنياي مكتوبة

رابط مشاهدة حلقات منعطف خطر

يمكن مشاهدة مسلسل Dangerous Turn على منصة شاهد الإلكترونية أو قناة MBC السعودية وقد حققت الحلقات المعروضة سابقاً جمهوراً كبيراً ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل.

مقالات ذات صلة