تذاكر حفل حسين الجسمي سلطنة عمان 2022

تذاكر حفل حسين الجسمي سلطنة عمان 2022، يتابع جمهور الفنان حسين الجسمي أهم أعماله وحفلاته التي سيقيمها في سلطنة عمان، ومن هنا يسأل عدد كبير من جمهوره عن تذاكر الحفل وأسعارها، حيث كشف الفنان حسين الجسمي عبر حسابه الرسمي على منصة الصور القصيرة “انستجرام” موعد حفله الغنائي الذي سيقام ضمن فعالياته، مهرجان خريف ظفار في سلطنة عمان لعام 2022 ومن خلاله سنكشف كل التفاصيل المتعلقة بعام 2022 م.

حفل حسين الجسمي سلطنة عمان 2022

روج الفنان حسين الجسمي لحفلته الغنائية التي ستشهدها مدينة ظفار بدولة عمان خلال مهرجان خريف ظفار الذي تقيمه دولة عمان كل عام في الفترة من 31 يوليو إلى 31 أغسطس، تحت شعار “خريف، وعلق الفنان الإماراتي حسين الجسمي على حفله القصير بموقع “انستجرام”، قائلا تحت صورة الإعلان الترويجي للحفل

“الشوق الكبير لمقابلتك، وحبنا يسبقنا إلى سلطنة عمان العزيزة، إن شاء الله، ستكون محطتنا العربية القادمة بين شعبنا وأحبائنا في صلالة في مهرجان الخريف ظفار على مسرح المروج، الخميس 11 أغسطس 2022.

اقرأ أيضا…كلمات أغنية دلع واتدلع حسين الجسمي تحميل mp3

موعد حفل حسين الجسمي سلطنة عمان 2022

كشف الفنان حسين الجسمي عن موعد الحفلة التي من المقرر أن تحييها في مهرجان ظفار 2022 م المقرر إقامته يوم الخميس 11 أغسطس 2022 م على مسرح المروج بمدينة ظفار من عمان الساعة 2200 بالتوقيت المحلي دولة عمان.

أسعار تذاكر حفل حسين الجسمي سلطنة عمـان 2022

بالمناسبة، لم يتم الكشف عن أسعار تذاكر حفل الفنان حسين الجسمي لعام 2022 م والذي يقام ضمن حفلات مهرجان خريف ظفار في سلطنة عمان، ومن المقرر أن يتم الكشف عنها في الأيام المقبلة.

حجز تذاكر حفل حسين الجسمي سلطنـة عمان 2022

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم شراء التذاكر من خلال عدد من المناطق التي أعلنت عنها الجهات التنظيمية في سلطنة عـمان، حيث يتم شراء التذاكر من خلال منافذ بيع تذاكر الحفلات، حيث يتم شراء التذاكر يدويًا، من خلال منافذ البيع التالية

  • ساحة إتيان.
  • تم الاحتفاظ بالحديقة.
  • حديقة صلالة.
  • مسرح المروج.

حساب حسين الجسمي على انستجرام

هناك العديد من الحسابات الشخصية للفنان حسين الجسمي، ويمكنكم الدخول على حساب الفنان حسين الجسمي مباشرة على منصة قصص انستجرام، حيث يقوم الفنان من خلال حسابه بالترويج لحفلاته التي يقيمها في جميع أنحاء الوطن العربي، كما يمكنك الحصول على أحدث التقنيات، وأخبار شخصية لهذه الفنانة التي تحظى بقاعدة جماهيرية واسعة ومعجبين في جميع أنحاء المنطقة العربية.

رابط حجز تذاكر حفل حسين الجسمي سلطنة عمـان 2022

كما ذكر آنفا؛ لن يتم حجز تذاكر حفل حسين الجسمـي في سلطنة عمان 2022 م إلكترونيًا، بل سيتم من خلال أماكن مخصصة لشراء التذاكر وهي (صلالة، حديقة عوقد، أتين سكوير، مسرح المروج).

مقالات ذات صلة