من هو عبد الله المولد زوج أروى ويكيبيديا

من هو عبدالله المولد زوج اروى ويكيبيديا، أثارت المشهورة اليمنية المقيمة في المملكة العربية السعودي اروى عمر جدلًا كبيرًا وسط متابعي قناتها عبر نشرها العديد من مقاطع الفيديو والصور التي تُشير تارة إلى انفصالها عن زوجها بعد عامين من الزواج وتارًة أخرى إلى استمرار العلاقة بينهما على درب الود والمحبة، وفي إطار ذلك وجد المتابعون فرصة للتعرف على زوج أروى عبد الله المولد فمن هو؟ وما حقيقة انفصالهما وعودتهما إلى الحياة الزوجية؟

من هو عبد الله المولد زوج أروى ويكيبيديا

قبل عامين على الأرجح أعلنت المشهورة اليمنية المقيمة في المملكة السعودية أروى عمر أنها ارتبطت بالزواج ونشرت العديد من الفيديوهات القصيرة على موقع سناب شات وعددًا آخرًا من التغريدات على منصة انستغرام خاصتها وفي ذلك الوقت لم تُعلن عن هوية زوجها والتي بقيت مجهولة فترة يسيرة ثم تبين أنه عبد الله المولد النجم الكروي الشهير في المملكة السعودية والذي يلعب في خط الوسط مع نادي الجندل وكان قد لعب سابقًا مع عدد من النوادي المحلية في المملكة السعودية من بينهم نادي الوحدة، عفيف، عرعر وجدة.

حقيقة انفصال اروى عمر عن عبد الله المولد

كثيرة هي الأقاويل التي تُشير إلى انفصال الثنائي عبد الله المولد واروى عمر، وبعض هذه الأقاويل صدرت عن المشهورة اروى نفسها فقد نشرت العديد من الفيديوهات القصيرة على صفحتها تلمح فيها إلى انفصالها وذلك من خلال اجابتها على أحد المتابعين الذي باغتها بالسؤال :” وين زوجك” لترد عليه ما في نصيب.. وتستكمل الرد بعبارات الحمد وأمنيات السعادة لزوجها أينما اتجهت به الطرق مؤكدة أنها من المستحيل أن تُدخل رجلًا آخرًا على حياتها.

هذه التلميحات لم تستمر على حال الانفصال والفراق بل عمدت إلى نفي تفاصيلها أروى مجددًا بعد أن نشرت خلال الساعات الماضية صورة لعبد الله المولد على حسابها الرسمي على سناب شات ورسالة حب غامضة جاء فيها على لسان المولد :” الله يديمك لي يا حبيبتي وزوجتي وحرمتي وأغلى ما أملك”.

المشهورة اروى تفتعل خبر انفصالها

على الجانب الآخر وبفعل التضارب في المنشورات والفيديوهات التي ضمنتها اروى على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتراوح بين الاعتزاز بالزوج وبين الافتراق عنه والحزن اشتياقًا على رحيله عن حياتها سريعًا اتهمها متابعيها بافتعال خبر انفصالها من أجل الحصور على حالة من الدعم والتعاطف وجذب المزيد من المتابعين لصفحتها من مختلف الأقطار العربية والخليجية وقال أحد المتابعين بغضب تارة تظهر صورة يدها ومازالت دبلة الزواج تستقر فيها وتقول أنها من المستحيل أن تدخل رجلًا ثانيًا إلى حياتها، وتارًة أخرى تنشر الكثير من الفيديوهات التي تتحدث فيها عن ظلم المرأة في الحياة الزوجية فضلًا عن إعادة نشر رسائل عن الفراق.

وطالب رواد المواقع الاجتماعية المشهورة أروى بالالتزام بالصدق في تقديم المعلومات حول حياتها وإلا الصمت فلا أحد له الحق في محاسبتها على اختياراتها ولكن اللعب بعواطف الناس ومشاعرهم لا يؤتي بنتيجة.

سناب اروى عمر

يبحث الكثير من المتابعين لأخبار المشاهير وصفحاتهم عن الحسابات الشخصية لهم على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تحقيق حالة من التواصل بينه تتراوح بين الإعجاب بالقصة أو المنشور المضمن القناة أو مشاركته خاصة إذا كان يتعلق بنصيحة عامة أو رأي في قضية اجتماعية تهم فئة كبيرة من المجتمع .

اقرا ايضا .. من هو زوج عفاف فلمبان ويكيبيديا

ويُمكن الوصول إلى الحساب الرسمي لاروى عمر على سناب شات من خلال البحث عن الحساب في قائمة البحث والضغط عليه للتأكد إذا ما كان يحمل العلامة الزرقاء الموثقة أم لا.