قصة الطبيبة عفاف فلمبان كاملة بالتفصيل، تعرف الطبيبة عفاف فلمبان بكونه طبيبة نساء وتوليد وقد لاقت حتفها في قصة بطولية محاولة انقاذ فتاتين من الغرق وقد انتشر في صباح يوم الأحد الموافق 7 أغسطس 2022 نبأ وفاة الطبيبة السعودية عفاف فلمبان، وأكدت النبأ من قبل العديد من المصادر الرسمية.

من هي عفاف فلمبان ويكيبيديا

عفاف فليمبان طبيبة توليد وطبيبة عقم ولدت في المملكة العربية السعودية، إلى جانب كونها استشارية ولادة لديها العديد من الإنجازات والنجاحات المتعلقة بالمجال الطبي، قبل أيام انتشر خبر وفاتها، وكان ذلك عظيماً صدمة للكثيرين المقرب الرسمي لينا طه.

طالع ايضا هل يخص عاشوراء بالدعاء.. ابن باز

قصة الطبيبة عفاف فلمبان كاملة بالتفصيل

خبر وفاة استشارية أمراض النساء والتوليد الدكتورة عفاف فلمبان وصديقتها لينا طه، مساء أمس الموافق 6 أغسطس 2022 م، بينما كانت الاثنتان تحاولان إنقاذ فتاتين منذ الغرق في جدة ومنذ أنباء وفاتها تم الإعلان عن تعازي العديد من الصحف، إلى جانب العديد من الأطباء وأصدقاء الفقيد وعدد من الأقارب، وسط دعوات كثيرة بالرحمة والمغفرة، وأن الله عز وجل يلهمهم أهل الصبر والراحة.

بيان شقيقة عفاف فليمبان بخصوص حادثة الوفاة

على الرغم من أن الحادث لم ينته منذ بضع ساعات حتى الآن، توجهت شقيقة عفاف فليمبان، الدكتورة سامية فيليمبان، إلى تويتر لتوضيح ملابسات الحادث، حيث غردت

مأساة مؤلمة خلفت ألما عميقا بوفاة زميلة في أمراض النساء والتوليد والعقم الدكتورة عفاف فلمبان تعازي عائلتها الكريمة وذويها جعل الله له أسمى الجنة استشهدت غرقا أمس وهي تنقذ فتاتين من الغرق رحمها الله وبارك لها في غاية السرور.

التفاعل مع قصة عفاف فيلمبان

كان خبر وفاة الدكتورة عفاف فلمبان مأساة مؤلمة للكثيرين حيث كانت من أمهر الأطباء في المملكة العربية السعودية إلى جانب أخلاقها الحميدة التي أشاد بها الكثيرون، لذا فقد امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير التعازي والدعاء لها ولصديقتها لينا طه بالرحمة والمغفرة تشمل هذه الردود

  • قالت السيدة زينب أبو طالب

ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة الدكتورة # عفاف_ فلمبان اليوم وأنا معها منذ سنوات عديدة وأعرفها على شخصيتها الطيبة.

  • كما قال أحد مكبرات الصوت

# عفاف_لمبان كانت معلمة أخلاقية قمت بزيارتها مؤخرًا قال لي العديد من الكلمات الرهيبة  كان لسانها شاهد وقلبها ينبض بحنان رحم الله تلك البشرية التي نادرا ما نجد مثلها .. العين تذرف الدموع والقلب حزين وأنا عند رحيلك يا دكتور على من تحزن .. الله يرحم خالتي عفاف فلمبان وصديقتها لينا طه اغفر لهما وادخل جنتك واكتب لهما بين الشهداء.

التعليقات