معلومات عن ياسر الرميان رئيس نيوكاسل الجديد

معلومات عن ياسر الرميان رئيس نيوكاسل الجديد، كونه من ضمن أهم مواضع الاهتمام بالنسبة لجماهير كرة القدم العربية والعالمية. وجاء هذا الاهتمام متبوعاً باستحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على نادي نيوكاسل بشكل كامل.

وانتشرت الكثير من الصور التي تُظهر ياسر الرميان والذي يعد اليوم الرئيس الجديد لنادي نيوكاسل أثناء تواجده في ملعب نادي نيوكاسل.

وقد كان ظهور ياسر الرميان قد جاء في أول مباراة لفريق نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي. حيث واجه في هذه المباراة فريق توتنهام وقد جرت أحداث هذه المباراة في يوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر لعام 2021م.

من هو ياسر الرميان ويكيبيديا

شهد اليوم السابع من شهر أكتوبر لعام 2021 على تدشين صندوق الاستثمارات العامة لقرار يعلن فيه تولي ياسر الرميان رئاسة مجلس ادارة نادي نيوكاسل يونايتد.

وهذا التعيين جاء على خلفية الإعلان عن استحواذ الصندوق على نادي نيوكاسل بشكل تام. وقد وقع الاختيار على ياسر الرميان ليكون الرئيس الخاص بهذا النادي العريق والذي يمتلك تاريخاً حافلاً بالكثير من الإنجازات.

ويعد ياسر الرميان من الشخصيات التي تستحق الوصول لهذا المنصب. حيث كانت مسيرته المهنية مكللة بشكل كبير بالإنجازات والإسهامات المهمة. ويمتلك الرميان خبرة تتجاوز الخمسة وعشرون عاماً في مجال المال والاقتصاد.

وتولى الكثير من المناصب المهمة والمرموقة. ولا يعد منصب رئيس نيوكاسل هو المنصب الوحيد الذي يتولاه الرميان. بل يشغل أيضاً رئاسة مجلس ادارة شركة ارامكو السعودية والتي تعد من أهم الشركات السعودية.

من هي زوجة ياسر الرميان 

لا تقل زوجة ياسر الرميان شهرةً عن زوجها. حيث أنها من ضمن أهم الشخصيات الإعلامية الأمريكية. وامتلكت شهرة واسعة بشكل كبير تبعاً لتقديمها مجموعة مميزة جداً من البرامج المهمة.

وزوجة ياسر الرميان هي كارلا ديبلو. والتي تعد من ضمن الاعلاميات اللواتي تمركزن في طليعة الساحة الإعلامية. حيث تميزت بحضورها الطاغي وشخصيتها القوية جداً والتي تستقطب اهتمام الجماهير.

كما أنها من ضمن أهم المستثمرات في المملكة العربية السعودية. وهي تبلغ من العمر خمسة وثلاثين عاماً. ولها وضع اجتماعي ورأسمالي مهم في السعودية وهذا الوضع لا يمكن التغاضي عنه أبداً.

حيث أنها تُأثر بشكل واضح وملموس على صندوق الثروة السيادي حيث أنها تمتلك ثروة هائلة جداً. ولا تتوانى في الاستثمار بصورة كبيرة في السعودية.

ياسر الرميان رئيس نيوكاسل الجديد السيرة الذاتية

شغل ياسر الرميان منصب رئيس نادي نيوكاسل يونايتد وهذا المنصب من ضمن أهم المناصب التي تولاها الرميان. حيث يعد مسؤولية كبيرة جداً. ولم يكن هذا المنصب هو المنصب الوحيد المهم بالنسبة لياسر الرميان بل تولى جملة من المناصب المهمة ومنها:

  • رئيس مجلس إدارة شركة أرامكو السعودية.
  • رئيس مجلس إدارة شركة معادن.
  • محافظ صندوق الاستثمارات العامة.
  • عضو مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة.
  • رئيس مجلس إدارة مركز دعم اتخاذ القرار.
  • عضو مجلس إدارة في البنك الأول.

التعليقات