الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم في مصر 2022

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم في مصر 2022، تعتبر النتائج الخاصة بالتوجيهي في مصر من اهم الاشياء التي يبحث عنها الشارع المصري منذ ان أعلنت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية، صباح اليوم، نتائج الثانوية العامة للطلاب والطلاب في جميع المحافظات، لذلك من خلال هذا سنتحدث عن نتيجة الثانوية العامة وكيفية الاستعلام عنها النتيجة باسم الطالب.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر

تم إدراج نتائج الثانوية العامة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية صباح يوم السبت 6 أغسطس 2022.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم في مصر 2022

يتم طلب نتيجة الثانوية العامة بجمهورية مصر العربية من خلال الخطوات التالية

  • فتح رابط موقع نتائج الثانوية العامة المصرية “”.
  • انقر فوق البحث عن طريق إدخال الاسم.
  • اكتب الاسم الكامل للطالب بشكل صحيح.
  • من خلال النقر على أيقونة “عرض نتيجة المدرسة الثانوية”.
  • ستظهر نتيجة المدرسة الثانوية للطالب مباشرة.

عدد المتقدمين للثانوية العامة 2022 مصر

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن عدد طلاب المرحلة الثانوية الذين تقدموا للامتحانات يبلغ قرابة 649387 طالبًا في جميع المواد، منهم ما يقرب من 256 ألفًا و 366 طالبًا في القسم الأدبي، فيما يصل القسم العلمي إلى 393 ألفًا و 21 طالبًا.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة مصر

يمكن للطلاب والطلاب في جمهورية مصر العربية الدخول من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والدخول من خلال الرابط للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة إما بإدخال رقم المقعد أو بإدخال اسم الطالب الثلاثي ثم النقر فوق الأيقونة لعرض النتيجة، ويتم الإدخال مباشرة من خلال رابط الاستعلام.

مقالات ذات صلة